رئيس التحرير: عادل صبري 09:58 مساءً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

اعتقال شخصين في حادث الاعتداء على حافلة فنربخشة

اعتقال شخصين في حادث الاعتداء على حافلة فنربخشة

رياضة عربية وعالمية

حافلة فنربخشة

اعتقال شخصين في حادث الاعتداء على حافلة فنربخشة

وكاﻻت- إفي 07 أبريل 2015 16:17

أعلن محافظ طرابزون شمالي تركيا، عبد الجليل أوز، عن اعتقال شخصين في إطار التحقيقات المتعلقة بالاعتداء المسلح على حافلة فريق فنربخشه التركي لكرة القدم، يوم السبت الماضي والذي أسفر عن إصابة السائق بجروح خطيرة، وفقا لوكالة أنباء (الأناضول).


وفي مؤتمر صحفي، قال أوز إن الأدلة تشير إلى أن أحد الشخصين المعتقلين كان في أحد المركبات، ضمن الموكب المرافق لحافلة الفريق، فيما نفذ الآخر الاعتداء المسلح، مشيرا إلى اعتقالهما وقع في ساعة مبكرة من صباح اليوم.

وما إذا كان للاعتداء ارتباطات إرهابية من عدمه قال أوز: "منذ تنفيذ الاعتداء، ثم العثور على بندقية صيد أطلق منها طلقتان كانت قناعاتنا أقرب إلى أن الواقعة محلية، ووضع المشتبه بهم يرجح ذلك، إلا أنه ما زال من المبكر الحديث بشكل قطعي قبل انتهاء التحقيقات، والمسار القضائي، ومعرفة ارتباطات هؤلاء الأشخاص".

وكانت النيابة العامة في طرابزون قد أعلنت في بيان لها أمس أن السلطات قد عثرت في مكان الحادث على بندقية صيد، وبعض الأشياء التي قد تشكل أدلة في إطار القضية، مشيرة إلى أن النيابة في بلدة سورمنة (التي وقع فيها الحادث) فتحت تحقيقًا للتوصل إلى المشتبه أو المشتبهين، بتهم محاولة القتل، والإضرار بالممتلكات، ومحاولة القتل المتعمد المحتمل لأكثر من شخص، وفقا للأناضول.

وتعرضت حافلة فنربخشة لهجوم مسلح السبت عندما كان الفريق، الذي يعد من أشهر فرق كرة القدم في تركيا، يتوجه لمطار مدينة طرابزون بعد انتهاء مباراته أمام تشايكور ريزا سبور.

وأدى إطلاق النار على الحافلة إلى تحطم زجاجها الأمامي وإحدى النوافذ الجانبية وإصابة السائق بجروح خطيرة، نقل على أثرها إلى المستشفى فيما لم يتعرض أي لاعب في الفريق للإصابة.

وكان فنربخشة قد تغلب بخمسة أهداف لواحد على تشايكور ريزا سبور، في مباراة بالدوري التركي الممتاز.

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان