رئيس التحرير: عادل صبري 12:35 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

دورتموند يسعى لنسيان خسارة بايرن في كأس ألمانيا

دورتموند يسعى لنسيان خسارة بايرن في كأس ألمانيا

معتز بالله شاهين 07 أبريل 2015 07:51

يفتتح دور ربع النهائي لبطولة كأس ألمانيا لكرة القدم ، في الثامنة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، بمباراتي فولفسبورج مع فرايبورج "سابعة مساءًَ"، وبوروسيا دورتموند مع هوفنهايم.


في المباراة الأولى، تبدو كفة فولفسبورج راجحة لتخطي عقبة فرايبورج عطفاً على نتائجه في الدوري حيث يحتل الوصافة عن جدارة، فيما يقبع منافسه في المركز الرابع عشر. كما أن فولفسبورج تفوق على فرايبورج في المواجهتين اللتين جمعتا بينهما في الدوري هذا الموسم 2-1 خارج القواعد و3-0 على أرضه.
 

وفي المباراة الثانية، يعقد بوروسيا دورتموند آمالاً كبيرة على مسابقة الكأس لضمان مكان له في الدوري الأوروبي الموسم المقبل بعدما فقد الآمال في مقعد في المسابقة القارية العريقة حيث يحتل المركز العاشر في الدوري بفارق 15 نقطة عن المركز الأخير المؤهل اليها.
 

ولا يزال بوروسيا دورتموند يملك آمال التأهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي بفضل الترتيب في الدوري الألماني من خلال التواجد بين الستة الأوائل في الترتيب حيث تفصله 7 نقاط عن المركز الخامس و6 عن السادس.

 

ويمني بوروسيا دورتموند النفس بتعويض سقوطه أمام ضيفه بايرن ميونيخ السبت وتأكيد تفوقه على هوفنهايم بعدما كان تغلب عليه 1-0 في ذهاب الدوري وتحديداً في المرحلة الرابعة عشرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان