رئيس التحرير: عادل صبري 01:03 صباحاً | الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م | 15 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

بايرن: نستطيع شراء صفقات بـ"100 مليون يورو"

بايرن: نستطيع شراء صفقات بـ100 مليون يورو

رياضة عربية وعالمية

يان كريستيان دريسين

بايرن: نستطيع شراء صفقات بـ"100 مليون يورو"

وكالات- إفي 30 مارس 2015 17:27

 يرى بايرن ميونخ الألماني نفسه قادرًا على اتمام صفقة بقيمة 100 مليون يورو حيث لا يستبعد المدير المالي للنادي يان كريستيان دريسين حدوث هذا الأمر في المستقبل.


وقال دريسين في حوار تنشره اليوم مجلة (كيكر) الألمانية "من السهل القول بأن هذا الشيء لن يحدث أبدًا ولكن أنا أتجنب قول الأشياء التي قد أصححها في المستقبل".
 

ووجه السؤال بصورة مباشرة لدريسن حول اذا ما كان بايرن قادرًا على القيام بالأمر أجاب "بكل تأكيد يمكننا دفع 100 مليون يورو في لاعب".

يشار إلى أن أغلى صفقة في تاريخ بايرن ميونخ حتى الآن كانت الإسباني خابي مارتينيز الذي دفع النادي البافاري 40 مليون يورو للتعاقد معه قادما من أثلتيك بلباو.

وأوضح المسؤول أن اقتصاد بايرن يرتكز على أربعة أعمدة تتمثل في الحقوق التليفزيونية ومبيعات التذاكر ومبيعات القمصان والأموال التي تأتي من الرعاة.

ويرى دريسين أنه يوجد هامش لزيادة الدخل الناجم من بيع القمصان وباقي المتعلقات "الاكسسوارات" الأخرى المتعلقة بالنادي خارج ألمانيا.

وأوضح المسؤول أن سعر التذاكر لا بد وأن يظل منخفضا اتساقا مع اتفاق كل أندية البوندسليجا على رؤية أن دخول الملاعب لا بد وأن يكون متاحا للجميع.

وتوقع دريسين على المدى المتوسط زيادة أرباح البث التليفزيوني ولكن ارتكازا على النظام التضامني لتوزيعها الموجود في البوندسليجا.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان