رئيس التحرير: عادل صبري 08:57 صباحاً | الجمعة 22 نوفمبر 2019 م | 24 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

الصحافة الفرنسية تتغنى بفوز الديوك على الدنمارك

الصحافة الفرنسية تتغنى بفوز الديوك على الدنمارك

رياضة عربية وعالمية

فرنسا والدنمارك

الصحافة الفرنسية تتغنى بفوز الديوك على الدنمارك

وكالات- إفي 30 مارس 2015 12:38

احتفت الصحافة الفرنسية اليوم بفوز منتخب "الديوك" على الدنمارك، في المباراة الودية التي انتهت بهدفين دون رد الأحد، ضمن استعدادات الفريق لاستضافة بطولة أمم أوروبا (يورو 2016).



وتجلت خلال المباراة التي أقيمت أمس على ملعب سانت إتيان الفرنسي استعادة "الديوك" لديناميكية الفوز خلال الشوط الأول، الذي شهد تسجيل ثنائية ألكسندر لاكازيت وأوليفييه جيرو (ق14 و38).

ووصفت صحيفة (ليكيب) الرياضية ما قام به المنتخب الوطني بقيادة المدير ديدييه ديشامب بأنه كان "أداءا عمليا أكثر من كونه استعراضيا".

وذكرت الصحيفة أن "اتباع طريقة جيدة لضمان إحراز أهداف" لن يمحو الصورة السيئة للهزيمة الفرنسية أمام البرازيل 1-3 في 26 مارس الماضي.

ووفقا للصحيفة فإن نتائج مباراة أمس أكدت قدرة بدلاء المنتخب الفرنسي على اللعب أساسيين، وهو ما تجلى خلال الشوط الأول من المباراة بواسطة لاكازيت وجيرو.

وأشادت صحيفة (لو فيجارو) المحافظة بـ"السيطرة الواضحة" للمنتخب الفرنسي على مجريات اللقاء.

وأكدت أن الفوز خلال مباراة أمس أعاد "الديوك" إلى "عقلية الفوز" التي لحق بها بعض الضرر بعد الهزيمة أمام منتخب السامبا الخميس الماضي.

وذكرت صحيفة (لوباريزيان) واسعة الانتشار في عنوانها أن "الديوك لديهم بدلاء" في إشارة إلى فوز المنتخب الفرنسي بالأمس اعتمادا على العديد من اللاعبين الاحتياطيين.

وأشادت في الصفحات الداخلية بتمكن الفريق من إعادة ترتيب أوراقه بعد لقاء البرازيل الذي شهد "فشلا ذريعا"، من خلال بعض الجالسين على مقاعد البدلاء الذين عرفوا كيفية "التعامل مع ثقة مديرهم الفني".

وألقت الضوء على "الثنائي الدفاعي المستقبلي" للمنتخب المكون من لاعب ريال مدريد الإسباني رافاييل فاران، وقلب دفاع أرسنال الإنجليزي لوران كوسييلني.

ونشرت الصحيفة الباريسية مقابلة مع اللاعب الدولي ديميتري باييت، الذي أعرب عن سعادته إزاء "رد فعل" الفريق أمام منتخب أحفاد الفايكنج بعد لقاء البرازيل الذي وصفه بأنها كان "حادثا". 

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان