رئيس التحرير: عادل صبري 02:41 صباحاً | الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 م | 21 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

نيمار: ما حدث اليوم لا يمت لكرة القدم بصلة

نيمار: ما حدث اليوم لا يمت لكرة القدم بصلة

إفي_وكالات 29 مارس 2015 19:54

انتقد مهاجم المنتخب البرازيلي نيمار اليوم بقوة حكم ودية فريقه مع تشيلي على ملعب الامارات بلندن، الإنجليزي مارتن أتكينسون معتبرا أن ما شهده اللقاء "لا يمت لكرة القدم بصلة".



وقال اللاعب في تصريحات بعد المباراة "هذه ليست كرة قدم، ليست الاسم الصحيح لما حدث اليوم بل مواجهة في الـ(يو إف سي)"، في اشارة لاتحاد الفنون القتالية المختلطة (أولتيمت فايتينج شامبيونشيب) وللتعبير عن الخشونة المفترضة التي استخدمت من اللاعبين.


وأضاف نيمار "ما الذي يمكنني فعله؟ لا شيء! الحكم كان في الملعب ولم يفعل أي شيء، العدوانية تشكل جانب من هذه اللعبة ويجب علينا المضي قدما".


وفازت البرازيل اليوم الأحد على تشيلي بهدف نظيف في مباراة خشنة أشهر فيها الحكم سب بطاقات صفراء، خمسة للبرازيل واثنين لـ"لاروخا".


وأكمل نيمار "أعتقد أن القوة التي استخدمها الفريقان تشكل جزء من خصومتهما، داخل الملعب لا يمكنني القيام بشيء، لا يمكنني الدفاع أو ضرب الخصم، يوجد حكم في الملعب مسئول عن معاقبة مثل هذه التصرفات".


 

وفضل اللاعب عدم وضعه بلاده كالمرشح الأوفر حظا للتتويج ببطولة كوبا أمريكا التي ستحتضنها تشيلي هذا الصيف على الرغم من فوز البرازيل في أخر ثمان مبارايات لها.


وأضاف اللاعب "صحيح أننا حققنا الفوز في ثمان مبارايات متتالية ونلعب بشكل جيد ولكن لسنا مرشحين للقب".


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان