رئيس التحرير: عادل صبري 10:40 مساءً | الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م | 15 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

إيسكو: مقارنتي بإنييستا؟ فخر كبير

إيسكو: مقارنتي بإنييستا؟ فخر كبير

رياضة عربية وعالمية

إيسكو وإنييستا

إيسكو: مقارنتي بإنييستا؟ فخر كبير

وكالات- إفي 29 مارس 2015 17:45

 قال لاعب وسط ريال مدريد إيسكو الاركون إن التفاهم مع زميله في المنتخب نجم برشلونة أندريس إنييستا يعد "سهلا للغاية"، وأن مقارنته به بمثابة "مدعاة للفخر".


وقال اللاعب في مؤتمر صحفي بمعسكر الفريق بمدينة كرة القدم قبل مواجهة هولندا وديا الثلاثاء بملعب (أمستردام أرينا) "التفاهم مع أندريس (إنييستا) سهل للغاية مثل باقي لاعبي المنتخب".

وأضاف إيسكو "مقارتني بإنييستا مدعاة للفخر بسبب كل ما قام به ولكن قلت أكثر من مرة إنني لا أحب المقارنات، أندريس هو أندريس وأنا إيسكو، أنا مختلف وأرغب في صناعة تاريخي مع النادي والمنتخب".

واعترف اللاعب أن فوز المنتخب الأخير في تصفيات يورو 2016 بهدف نظيف على أوكرانيا لم يكن مقنعا حيث لم يلعب الفريق بـ"نفس الوتيرة" خلال الشوط الثاني حيث تابع "قدمنا الشوط الأول بشكل جيد، وكان بامكاننا تسجيل المزيد".

وأردف اللاعب "خلال الشوط الثاني ضغط الخصم علينا مما صعب علينا الأمور"، ولكنه أعرب في نفس الوقت عن شعوره بـ"السعادة" للفوز بنقاط المباراة الثلاثة.

وأكد اللاعب أن الفريق يعمل في الوقت الحالي لـ"يحافظ على استمرارية الأداء"، مشيرا من ناحية أخرى إلى أنه لا يشعر بالقلق من امكانية تأثير المبالغة في التمريرات بوسط الملعب على العمق الهجومي وخلق الفرص.

وأكمل إيسكو "خلال مباراة الجمعة لم نسجل الكثير من الأهداف ولكن لاحت لنا الكثير من الفرص، هذا هو الفرق الذي قد يتغير من مباراة لأخرى".

وبخصوص مواجهة هولندا التي خسرت نهائي مونديال 2010 من إسبانيا في الوقت الاضافي وعادت لتنتقم في البرازيل العام الماضي بهزيمة ساحقة لـ"لاروخا" بنتيجة 5-1 صرح "خلال المباراة الأولى كنت لا أزال في فالنسيا وأصبت مثل كل الإسبان بالجنون بعد هدف إنييستا وخرجت للشارع لأشاهد الأجواء، كان الأمر جنونيا، وخلال المواجهة الثانية كنت في عطلة الصيف".



لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان