رئيس التحرير: عادل صبري 03:48 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ديل بوسكي: نتحمل مسؤولية إعادة منتخب إسبانيا للقمة

ديل بوسكي: نتحمل مسؤولية إعادة منتخب إسبانيا للقمة

إفي 26 فبراير 2015 19:16

أكد فيسنتي ديل بوسكي مدرب منتخب إسبانيا أنه يتحمل مع لاعبيه "مسؤولية إعادة المنتخب للقمة"، لكنه اعترف بوجود "منتخبات قوية على الساحة حاليا تتطلع لنفس الهدف".



وأوضح ديل بوسكي خلال مؤتمر صحفي بمدينة مليلة "المسؤولية في المستقبل تقتضي إعادة المحاولة لبلوغ القمة، فزنا ببطولتي أمم أوروبا متتاليتين وبينهما كأس عالم (2010)، هذا إنجاز لم يحققه أحد، يجدر بنا المحاولة مجددا".

وأشار المدرب المخضرم الى أن القائمة الجديدة للمنتخب سيتم الاعلان عنها في الـ20 من مارس  المقبل استعدادا لمواجهة أوكرانيا في التصفيات المؤهلة ليورو 2016 بفرنسا يوم 27 من الشهر نفسه.

وشدد ديل بوسكي على أنه سيختار أفضل العناصر المتاحة والمناسبة للظروف الحالية.

كما تطرق للحديث عن إمكانية خوض مونديال 2022 بقطر في فصل الشتاء، مؤكدا أن "تلك البطولة محاطة بالكثير من الصعوبات، لكن الفيفا ملزم بإتخاذ قرار نهائي".

وبخصوص تزايد عدد اللاعبين الإسبان المحترفين في إنجلترا، قال "هذا ليس سيئا، في فترة من الفترات كانت القاعدة الأساسية للمنتخب من لاعبي ليفربول، كذلك ينتشر المدربون الإسبان في أوروبا، هذا أمر يدعو للفخر".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان