رئيس التحرير: عادل صبري 02:53 مساءً | الجمعة 20 أبريل 2018 م | 04 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

برباتوف مهاجم موناكو: لم نحسم التأهل بعد

رغم قهر ارسنال بالثلاثة

برباتوف مهاجم موناكو: لم نحسم التأهل بعد

إفي 26 فبراير 2015 14:30

 أعرب البلغاري ديميتار برباتوف مهاجم موناكو الفرنسي، عن رضائه إزاء فوز فريقه على أرسنال الإنجليزي 3-1 في ذهاب دور لـ16 ببطولة دوري الأبطال الأوروبي، ولكنه طالب زملائه بالحفاظ على المستوى لأن التأهل إلى ربع النهائي لم يحسم بعد.




وفي تصريحات أدلى بها الليلة الماضية عقب المباراة، قال برباتوف: "التأهل لم يحسم بعد. فلا تزال هناك مباراة الإياب التي ستكون معقدة، كما أن أرسنال يضم لاعبين كبار".


وكان برباتوف (34 عاما)، أحد أبرز من ساهموا في فوز موناكو على أرسنال أمس، حيث سجل أحد الأهداف الثلاثة لفريقه في اللقاء الذي أقيم بملعب الإمارات في لندن.


وأشار المهاجم البلغاري: "إنه ملعب استمتعت كثيرا باللعب فيه عندما كنت بالبريميير ليج، ولقد استمتعت اليوم أيضا"، علما بأنه لعب في السابق لأندية توتنهام ومانشستر يونايتد وفولهام.


وأضاف: "لقد قدمنا مباراة متكاملة، منعنا أرسنال من أن يلعب بطريقته كما حققنا فوزا مستحقا. لقد بذل الفريق جهدا كبيرا، ولكنني أذكرهم بأن التأهل لم يحسم بعد".


أما البلجيكي يانيك كاراسكو، الذي سجل هدفا أمس أيضا، فقال إن النتيجة جيدة وتمنح موناكو الأفضلية ولكن على فريقه أن يسعى لتحقيق الفوز في لقاء الإياب دون أن يتبع أسلوبا دفاعيا بحتا. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان