رئيس التحرير: عادل صبري 06:59 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

جودين: الإيمان والأمل سلاحنا أمام ليفركوزن في الإياب

جودين: الإيمان والأمل سلاحنا أمام ليفركوزن في الإياب

إفي 26 فبراير 2015 09:32

أكد لاعب أوروجواي دييجو جودين، مدافع أتلتيكو مدريد، عقب الخسارة بهدف على ملعب باير ليفركوزن الألماني، إن الفريق الإسباني يتمتع "بالكثير من الإيمان والأمل" قبل مواجهة الإياب بين الفريقين في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.




واعتبر المدافع، الذي سيغيب عن مباراة الإياب لحصوله على بطاقة صفراء ثالثة، في تصريحات لقناة (كنال بلوس)، إن النتيجة لا تزال مفتوحة رغم الخسارة في مباراة الذهاب الأربعاء.


واعترف جودين "افتقدنا لتلك النقطة المتعلقة بالقوة في الصراع على الكرة"، مذكرا بأن المنافس "يلعب أيضا، ويفعل ذلك بشكل جيد".
ويرى اللاعب أن الفريق الألماني "لعب بضغط وسرعة كبيرين"، وأدى مباراة كبيرة، حيث صنع فرصا من الهجمات المرتدة "وهو ما كلفنا المباراة، لأننا لم نكن أفضل على هذا الصعيد".


وأضاف "هذا هو دوري الأبطال، ولن تكون الأمور سهلة"، مبديا أسفه لأن أتلتيكو لم يتمكن من التسجيل الليلة الماضية كما كان يأمل.


وأبرز أن فريقه سيسعى في لقاء الإياب إلى تقديم أفضل أداء ممكن من أجل العبور إلى دور الثمانية، بدعم من جماهيره و"مع التحلي بكل ثقة العالم".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان