رئيس التحرير: عادل صبري 04:40 مساءً | الجمعة 23 فبراير 2018 م | 07 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الهلال يفتح صفحة أسيوية جديدة أمام لوكوموتيف الأوزبكي

الهلال يفتح صفحة أسيوية جديدة أمام لوكوموتيف الأوزبكي

رياضة عربية وعالمية

الهلال السعودي

الهلال يفتح صفحة أسيوية جديدة أمام لوكوموتيف الأوزبكي

معتز بالله شاهين 25 فبراير 2015 08:52

يستضيف الهلال السعودي نظيره لوكوموتيف الأوزبكي، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، بالمواجهة الآسيوية الأولى التي يخوضها الهلال بعد خسارته للقب الآسيوي أمام سيدني الأسترالي.

 

وسيحاول الفريق الهلالي فتح صفحة جديدة مع البطولة الآسيوية التي يتزعم ألقابها بالخروج بنقاط الفوز وبداية المنافسة على تحقيق لقب البطولة الذي تأخر منذ العام 2000.

 

ويمر الفريق الهلالي بمرحلة انتقالية فنياً وإدارياً بعد تأثر نتائجه وإقالة مدربه واستقالة رئيسه، وسيضع الفريق كامل ثقله في هذه المباراة لإسعاد جماهيره والمضي قدماً لوضع قدمه في الأدوار النهائية بعد تعثر حظوظه في المنافسة على بطولة الدوري عد التعادل في آخر مبارياته مع الأهلي بهدف لمثله.

 

 وقد يلعب الفريق الهلالي بطريقة هجومية مع الحذر الدفاعي لغموض الفريق الأوزبكي المقابل، وسيغيب أفضل لاعبي آسيا 2014 ناصر الشمراني مع غياب الزوري والقحطاني.

 

فيما سيعتمد الفريق بشكل كبير على تحركات اليوناني سامراس وخالد كعبي في الهجوم وبدعم من البرازيلي نيفيز وسلمان الفرج وكذلك نواف العابد.

 

في المقابل يدخل الفريق الأوزبكي لوكوموتيف هذه المباراة بصفته جديداً على الساحة الآسيوية ويرغب في افتتاح مبارياته بنتيجة جيدة بالخروج بالتعادل على أقل تقدير ويبدو الفريق غامضاً إلا أن الفرق الأوزبكية تعتمد بشكل كبير على القوة الجسمانية والألعاب الطويلة والهوائية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان