رئيس التحرير: عادل صبري 01:04 مساءً | الأحد 22 يوليو 2018 م | 09 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيديو.. برشلونة يضرب سيتي بثنائية في الاتحاد

فيديو.. برشلونة يضرب سيتي بثنائية في الاتحاد

رياضة عربية وعالمية

برشلونة ومانشستر سيتي

فيديو.. برشلونة يضرب سيتي بثنائية في الاتحاد

بلال السيسى 24 فبراير 2015 21:39

حقق فريق برشلونة الإسباني، فوزًا على مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة 2 / 1 بالمباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء على ملعب "الاتحاد" بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

دخل السيتي المباراة بشكل ضاغط بحثًا عن التسجيل، من أجل إسعاد جماهيره التي ملأت المعلب، لكنه فشل في الوصول إلى مرمى الضيوف.

وبعد سيطرة السيتي بدأ البارسا السيطرة على مجريات اللعب، وتمكن من تسجيل الهدف الأول عن طريق لويس سواريز الذي سدد كرة قوية في الدقيقة 16 مستغلًا خطأ كومباني مدافع السيتي، ليفتتح التسجيل للفريق الكتالوني.

وواصل البارسا ضغطه حتى تمكن من تسجيل الهدف الثاني عن طريق سواريز الذي حول عرضية جوردي ألبا لتسكن شباك السيتزينز محرزًا الهدف الثاني في الدقيقة 30.

وحاول السيتي أن يزور شباك البارسا قبل انطلاق صافرة الشوط الأول لكنه فشل لينتهي الشوط بتقدم الضيوف بهدفين نظيفين.

ومع انطلاق الشوط الثاني حاول البارسا تعديل النتيجة وتمكن من تقليص الفارق عن طريق سيرجيو أجويرو الذي سجل هدف فريقه الأول في الدقيقة 69 من تسديدة رائعة.

وأكمل السيتي المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 74 عقب طرد كليشي لحصوله على الانذار الثاني، وأهدر ليونيل ميسي ركلة جزاء لصالح البارسا في الدقيقة 93 من عمر اللقاء، تصدي لها جو هارت حارس سيتي ببراعة.

هذه النتيجة تعطي أفضلية للبارسا، في التأهل لربع نهائي البطولة خاصة وأن مباراة الإياب ستقام يوم 18 مارس المقبل، على ملعب "كامب نو" معقل العملاق الكتالوني.

شاهد أهداف المباراة



 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان