رئيس التحرير: عادل صبري 06:46 مساءً | الجمعة 23 فبراير 2018 م | 07 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الإمارات تقترب من استضافة كأس آسيا 2019

الإمارات تقترب من استضافة كأس آسيا 2019

رياضة عربية وعالمية

يوسف السركال

الإمارات تقترب من استضافة كأس آسيا 2019

وكالات 24 فبراير 2015 11:35

باتت مسألة إعلان فوز الدولة باستضافة النسخة السابعة عشرة من كأس آسيا لكرة القدم مسألة وقت حيث سيتم الاعلان الرسمي في اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم المقرر في المنامة في التاسع من مارس المقبل.




وكشف مصدر مطلع في الاتحاد الاسيوي لوكالة "فرانس برس" أن أمر الاستضافة حسم نهائيا، وأن الملف الإماراتي تفوق بوضوح على الملف الإيراني، بحسب تقرير لجنة التفتيش الموكلة اختيار البلد الذي سيستضيف النهائيات الآسيوية.


وتشير المعلومات إلى أن الملف الإماراتي حاز على إعجاب القائمين على اللجنة، حيث توقف أفرادها على الإمكانات المتاحة في مجالات تطور البنى التحتية والنقل والمواصلات ووفرة المطارات ومقرات الإقامة وملاعب التدريب.


وكانت الامارات قد استضافت البطولة سابقا عام 1996 حين وصل منتخبها آنذاك الى المباراة النهائية وخسر امام "الأخضر" السعودي بركلات الترجيح.


وكان رئيس الاتحاد الآسيوي البحريني، الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة، قد وصل إلى العاصمة القطرية، الأول من أمس، بعد زيارة سريعة إلى الإمارات حيث إلتقى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني والرئيس الفخري لاتحاد الكرة في في أبوظبي بحضور رئيس الاتحاد الاماراتي للعبة يوسف السركال.


وأشاد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان خلال اللقاء بالدور الكبير الذي يقوم به الاتحاد الآسيوي برئاسة الشيخ سلمان بن إبراهيم الذي عمل على النهوض بمنظومة اللعبة في قارة آسيا محققا في فترة وجيزة نجاحات لافتة. كما تمنى سموه للشيخ سلمان كل التوفيق في الانتخابات الآسيوية المقبلة المقررة في 30 ابريل المقبل، مؤكدا سموه دعم الإمارات لمسيرته في قيادة دفة التطوير بالاتحاد الآسيوي وتثمينها الجهود التي قام بها منذ توليه المسؤولية من واقع النجاحات التي تحققت في مجال اللعبة.















 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان