رئيس التحرير: عادل صبري 10:56 مساءً | الجمعة 25 مايو 2018 م | 10 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

بيكيه: غياب توريه سيؤثر على السيتي

بيكيه: غياب توريه سيؤثر على السيتي

بلال السيسى 23 فبراير 2015 18:55

أكد جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني، أن فريقه جاهز لخوض مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي، المقرر لها غدًا الثلاثاء على ملعب "الاتحاد" بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.


ويأمل بطل البريمير ليج في الثأر من عملاق كتالونيا خلال مباراة الغد خاصة وأن البارسا أطاح بالسيتي من هذا الدور بالبطولة الموسم الماضي عقب فوزه عليه بنتيجة 4 / 1 في مجموع اللقاءين.

وقال بيكيه في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة اليوم الاثنين: "الأهم لنا كفريق في هذه الفترة هو الوصول الى دور المقبل من دوري ابطال اوروبا، البطولة التي اعتبرها الأهم".

وأضاف: "نحن نثق بأنفسنا ونعلم أننا قادرون على الفوز في مثل هذه المباريات، البرسا والسيتي سيدخلون المباراة بحثا عن الفوز، كلا الفريقان سيعملان على الهجوم وعلينا أن نستفيد من المساحات التي سيتركوها خلفهم".

وحول هزيمة البارسا الأخيرة أمام مالاجا أوضح: "الهزيمة امام مالاجا لم تكن مؤلمة مثل الهزيمة ضد سوسيداد في الأنويتا، لم ننس الهزيمة لكننا سندخل مباراة الغد للفوز واستعادة الثقة من جديد".

وعن عودته إلي مدينة مانشستر من جديد أكد: "قضيت 3 سنوات في مانشستر ومن الرائع أن أعود إلى هنا، أنا أحب الطريقة التي يعيش بها الناس كرة القدم في هذه المدينة".

وأجاب عن مشاكل اللاعبين مع لويس إنريكي مدرب الفريق: "لا توجد أي مشكلة مع إنريكي، جميعنا نقف مع المدرب، هذه الأمور تتحدثون عنها عندما نتعثر فقط".

وحول عشاء ليونيل ميسي وسيسك فابريجاس أمس شدد: "هذه حياتنا الخاصة، سيسك صديقنا وجاء من لندن لزيارتنا وقضينا وقتا طيبا".

وأنهي حديثه موضحًا مدي تأثير غياب يايا توريه عن مباراة الغد: "توريه لاعب مهم جدًا للسيتي كما كان في البارسا، لقد شاهدت عبر التلفاز كيف كان السيتي معه وكيف كان بغيابه.. هناك فرق".

ويغيب توريه عن مباراة الغد بسبب الإيقاف، وسيكون جاهزا لمباراة الإياب.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان