رئيس التحرير: عادل صبري 06:47 صباحاً | الجمعة 23 فبراير 2018 م | 07 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

فيديو.. فوز ملحمي لسوسيداد على إشبيلية بالليجا

فيديو.. فوز ملحمي لسوسيداد على إشبيلية بالليجا

رياضة عربية وعالمية

ريال سوسيداد

فيديو.. فوز ملحمي لسوسيداد على إشبيلية بالليجا

بلال السيسى 22 فبراير 2015 14:54

حقق فريق ريال سوسيداد فوزًا على إشبيلية بنتيجة 4 / 3 بالمباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب "أنويتا" ضمن فعاليات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

سجل خافيير بريتو هدفين ليقود ريال سوسييداد إلى استعادة انتصاراته في الدوري الأسباني لكرة القدم بتغلبه على أشبيلية 4-3 اليوم الأحد في المرحلة الرابعة والعشرين من المسابقة.

وافتتح إيمانول أجيرتشي التسجيل لسوسييداد في الدقيقة 16 وتعادل تيموثي كولودزيتشاك لأشبيلية في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

ومع انطلاق الشوط الثاني ، عزز خافيير بريتو تقدم سوسييداد بالهدف الثاني، حيث سجل تقدم الهدف الثاني للفريق الباسكي في الدقيقة 48 من ركلة جزاء، وتعادل كارلوس باكا للضيوف في الدقيقة 67 ثم سجل كيفن جاميرو هدف إشبيلية الثالثي في الدقيقة 78 من ركلة جزاء.

ورد سوسييداد بقوة وسجل هدفين متتاليين في الدقائق الأخيرة من المباراة عن طريق أليخاندرو أريباسس الذي سجل هدف بالخطأ في مرماه، ثم سجل بريتو هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه من ضربة رأس في الدقيقة 90.

بهذا الفوز رفع سوسييداد يحتل سوسيداد المركز العاشر برصيد 27 نقطة، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 45 نقطة في المركز الخامس، ويحتل ريال مدريد الصدارة برصيد 57 نقطة، وبفارق نقطة عن برشلونة  صاحب الوصافة، ويبقي للريال مباراة أمام إلتشي اليوم.

شاهد أهداف المباراة

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان