رئيس التحرير: عادل صبري 07:32 صباحاً | الأحد 25 فبراير 2018 م | 09 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

توريه يتمنى البقاء في مانشستر سيتي حتى الاعتزال

توريه يتمنى البقاء في مانشستر سيتي حتى الاعتزال

وكالات 22 فبراير 2015 10:27

أكد وكيل أعمال يايا توريه نجم وسط مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم أن موكله الإيفواري يرغب في البقاء في ملعب الاتحاد حتى نهاية مسيرته الكروية.



وترددت أنباء قوية خلال الفترة الأخيرة عن اقتراب توريه من الرحيل عن مانشستر سيتي، في ظل وجود رغبة شديدة من روبرتو مانشيني المدير الفني لإنتر ميلان الإيطالي في ضم اللاعب.



ونقلت صحيفة "دايلي ميرور" عن ديميتري سيلوك وكيل أعمال توريه قوله "يايا يعشق مانشستر سيتي، ورغم ما يقال فإنه يشعر بالسعادة في هذا النادي".



وأضاف "في الحقيقة فإنه يرغب في البقاء هنا حتى نهاية مشواره، ثم سيعمل أيضا داخل النادي".



وأشار "لهذا السبب أتمنى أن يقدم سيتي على تجديد عقد يايا، لكي يظهروا له رغبتهم في أن يكون جزء من مستقبل النادي، الأمر لا يتعلق بالمال، ولكنه يتعلق ببقائه مع النادي حتى نهاية مسيرته، وأن يشعر أفضل لاعب في مانشستر سيتي بأنه ينال الحب والاحترام".



وأوضح "عندما ينهي مسيرته، فإن يايا قد يتجه للعمل التنفيذي، ربما يتولى منصب مدير الكرة، لقد احترف في بلجيكا وأوكرانيا واليونان وفرنسا وأسبانيا وإنجلترا".



وتابع "لقد توج بالألقاب مع اولمبياكوس وبرشلونة ومانشستر سيتي، كما توج بلقب دوري أبطال أوروبا وكأس الأمم الافريقية".



وأعرب مانشيني عن رغبته صراحة في ضم توريه /31 عاما/ إلى إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، ولكن سيلوك أكد "الشيخ منصور لن يبيع يايا أقل من 250 مليون جنيه استرليني".



وأكد "أي مدرب في العالم يتمنى العمل مع يايا، مورينيو يريده في تشيلسي وانشيلوتي يريده في ريال مدريد ولكني لا أعتقد أنه سيرحل عن سيتي".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان