رئيس التحرير: عادل صبري 11:53 مساءً | السبت 26 مايو 2018 م | 11 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

ريال مدريد يسعى لعبور إلتشي وتعزيز صدارة الليجا

بعد سقوط برشلونة

ريال مدريد يسعى لعبور إلتشي وتعزيز صدارة الليجا

بلال السيسى 22 فبراير 2015 00:08

يحل ريال مدريد ضيفًا على إلتشي بالمباراة التي تجمعهما في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد على ملعب " مانويل مارتينيز فاليرو" ضمن فعاليات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.


ويسعي الريال لاستغلال تعثر برشلونة، أمام مالاجا عقب فوز الأخير على العملاق الكتالوني بهدف نظيف بالمباراة التي جمعتهما أمس السبت على ملعب "كامب نو". 

ويعتلي الريال صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 57 نقظة، وبفارق نقطة عن البارسا صاحب الوصافة، بينما يأمل إلتشي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق العاصمة الإسبانية، خاصة وأن الفريق يحتل المركز الـ17 برصيد 23 نقطة. 

واستعاد الريال توازنه في المرحلة الماضية رغم فوزه الباهت على ضيفه ديبورتيفو لا كورونا بثنائية نظيفة، الذي اعقب خسارة مذلة امام اتلتيكو مدريد برباعية نظيفة في المرحلة التي سبقتها.

كما تمكن، البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الريال من الوصول إلى الشباك بعد صيام نحو شهر حين سجل هدفا ومرر كرة الهدف الاخر ليقود فريقه الى الفوز على شالكه الالماني في عقر داره 2-0 الاربعاء الماضي في ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا التي يدافع عن لقبها ويحمل فيها الرقم القياسي بعشرة ألقاب. وفي إطار الجولة ذاتها يواجه فياريال نظيره إيبار، وأتلتيك بلباو نظيره رايو فاليكانو.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان