رئيس التحرير: عادل صبري 09:20 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بايرن في نزهة أمام بادربورن بالبوندسليجا

بايرن في نزهة أمام بادربورن بالبوندسليجا

رياضة عربية وعالمية

بايرن ميونيخ

بايرن في نزهة أمام بادربورن بالبوندسليجا

مصر العربية 21 فبراير 2015 02:21

يخوض بايرن ميونيخ المتصدر (حامل اللقب) مواجهة سهلة في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الالماني لكرة القدم عندما يحل ضيفًا على بادربورن في الرابعة والنصف من مساء اليوم السبت.

 

ويخوض بايرن المواجهة بعد اكتساحه هامبورج 8-0 المرحلة الماضية، ليصبح صاحب اقوى هجوم ودفاع في البوندسليجا (53-9) ويحافظ على فارق النقاط الثماني التي تفصله عن فولفسبورج لكن الفريق البافاري مني بنكسة نسبية لتعادله السلبي مع مضيفه شاختار دانييتسك الاوكراني الثلاثاء الماضي في لفيف في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا.

 

فيما يستقبل شالكه الرابع فيردر بريمن الثامن بعد سقوطه امام ريال مدريدالاسباني 2-0 في ذهاب صمن نهائي دوري ابطال اوروبا.

 

وتنفس الفريق الازرق الصعداء بعدما تبين ان اصابة هدافه الهولندي كلاس يان هونتيلار ليست خطيرة اثر خروجه في مباراة ريال من الشوط الاول.


وسيكون امام هونتيلار متسع من الوقت قبل مباراة الاياب في مدريد لاستعادة لياقته، خصوصا انه موقوف محليا لثلاث مباريات بعد طرده امام هانوفر في المرحلة الثامنة عشرة.


ويخوض ماينز مباراته أمام ضيفه انتراخت فرانكفورت بقيادة مدربه الجديد مارتين شميت الذي حل مكان كاسبر هيولمان الثلاثاء الماضي.


وحقق ماينز فوزا وحيدا في اخر 13 مباراة خاضها بالمسابقة ليتراجع الفريق إلى المركز الرابع عشر في جدول المسابقة بفارق نقطة واحدة عن فرق منطقة الهبوط بمؤخرة الجدول.
 

وفي باقي المباريات، يلعب فرايبورج مع هوفنهايم، واوجسبورج مع باير ليفركوزن، وكولن مع هانوفر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان