رئيس التحرير: عادل صبري 04:20 صباحاً | السبت 21 أبريل 2018 م | 05 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. يوفنتوس يهزم اتالانتا العنيد ويعزز صدارة الكالتشيو

فيديو.. يوفنتوس يهزم اتالانتا العنيد ويعزز صدارة الكالتشيو

رياضة عربية وعالمية

بيرلو ولورينتي

فيديو.. يوفنتوس يهزم اتالانتا العنيد ويعزز صدارة الكالتشيو

معتز بالله شاهين 20 فبراير 2015 21:40

حقق فريق يوفنتوس فوزًا صعبًا على ضيفه أتالانتا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ، اليوم الجمعة، في افتتاح الجولة 24 بالدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

وجاء هدف الضيوف عكس سير اللقاء، الذي سيطر عليه فريق السيدة العجوز من بدايته حتى نهايته. وتمكن جيوليو ميلياتشيو من خطف التقدم، لصالح فريقه أتلانتا في الدقيقة 25، وهو ما قابله البيانكونيري بهجوم شرس حتى تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 39 عن طريق الإسباني فيرناندو لورينتي. 

 

وفي آخر دقائق الشوط، أطلق بيرلو قذيفة من خارج منطقة الجزاء لم يستطع حارس أتلانتا التعامل معها، لينتهي الشوط بتقدم السيدة العجوز بهدفين مقابل هدف.

 

وفي الشوط الثاني، لعب يوفنتوس ضاغطًا آملاً في حسم اللقاء مبكرًا إلا أن حارس أتلانتا تمكن من الحفاظ على شباكه متصديُا لأكثر من كرة خطرة أبرزها رأسية بوجبا.

 

وفتح أتالانتا خطوطه من أجل إدراك التعادل ولكن دون فائدة، لينتهي اللقاء بفوز السيدة العجوز، والذي رفع رصيده إلى النقطة 57، فيما تجمد رصيد أتلانتا في المركز  17 برصيد 23 نقطة.
 

شاهد الأهداف



 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان