رئيس التحرير: عادل صبري 08:12 صباحاً | الخميس 19 يوليو 2018 م | 06 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

تيليفونيكا ترعي برشلونة بـ40 مليون يورو

تيليفونيكا ترعي برشلونة بـ40 مليون يورو

18 فبراير 2015 16:39

وقع مجلس إدارة نادي برشلونة لكرة القدم اتفاق حق رعاية مع شركة "تيليفونيكا" اليوم الأربعاء بمبلغ 40 مليون يورو لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد لمدة عامين آخرين، لتكون بذلك الشريك الاقليمي للبرسا في أمريكا اللاتينية.


وأوضح كل من العضو المنتدب لشركة تليفونيكا، خوسيه ماريا ألفاريز بايتي ونائب رئيس القسم المالي لنادي برشلونة، خابيير فاوس، تفاصيل الاتفاق المبرم بين المؤسستين صباح اليوم، حيث يسعى النادي الكتالوني من خلال هذا الاتفاق إلى تعزيز وجوده في دول أمريكا الجنوبية والمكسيك.

ومن ضمن بنود الاتفاق، يتعهد نادي البرسا بخوض مباراة ودية في منطقة أمريكا اللاتينية خلال السنوات الثلاث المقبلة.

يشار إلى أن هذا الاتفاق يأتي بعد يومين من توقيع اتفاق آخر بين المؤسستين لبيع حقوق البث التلفزيوني لموسم 2015-16 لشركة تيليفونيكا.

وقال فاوس حول اتفاق حق الرعاية "عندما وصلنا منذ خمس سنوات، كان لدينا أولوية تعزيز وجود النادي بشكل عالمي. لقد فعلنا نفس الأمر مع آسيا ومنذ عام قررنا أن نقوم بتوسع إلى أمريكا" اللاتينية.

وفي نفس السياق، قال خوسيه ماريا ألفاريز بايتي، إن شركة تليفونيكا ستعزز من انتشارها الدولي فيما يتعلق بالأنشطة الرياضية بموجب هذاالاتفاق.

وستدفع شركة تليفونيكا 13.3 مليون يورو سنويا لنادي البرسا على مدار السنوات الثلاثة، مع إمكانية تجديد العقد لعامين أخرين.

وبموجب هذا الاتفاق، يعتزم النادي الكتالوني إطلاق شبكة إنترنت مجانية خلال الأشهر القلية المقبلة من أجل المشجعين الذين يذهبون لمشاهدة المباريات في استاد كامب نو في مدينة برشلونة الإسبانية. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان