رئيس التحرير: عادل صبري 10:16 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فاران: الجماعية سلاحنا لتخطي شالكه

فاران: الجماعية سلاحنا لتخطي شالكه

بلال السيسى 17 فبراير 2015 17:06

أكد الفرنسي رافاييل فاران مدافع ريال مدريد الإسباني، أن الجماعية سلاح الملكي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام شالكه الألماني بالمباراة التي تجمعهما غدًا الأربعاء على ملعب "فيلتينس ارينا" بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.


قال فاران اليوم الثلاثاء في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "هناك دائمًا مباريات صعبة ، لكنني أعتقد أننا عندما نلعب كفريق ونعمل معًا تكون لدينا الفرصة دائما بالخروج بنتيجة جيدة".

أضاف: "الفوز بدوري الأبطال لمرتين على التوالي مصدر ضخم للحماس، سيكون أمر تاريخي، وتحدي يمتاز بجاذبية كبيرة".

وتابع: "لدينا فريق قادر على تحقيق هذا النوع من الأشياء، ونحن ذاهبون لمحاولة فعل هذا".

وعن دور جماهير ريال مدريد مع الملكي أوضح: "ريال مدريد معروف في كل أنحاء العالم ولديه مشجعون في كل ركن، لم أكن أعلم إلى أي مدى يمكن أن يكون هذا النادي مهما، لكنه لديه تأثير ضخم في جميع أنحاء العالم".

وواصل حديثه قائلًا: "أريد شكر الجماهير على دعمها، وآمل دائمًا أن نواصل على هذه الطريق، جماهيرنا دائمًا تقدم لنا دعمها، وأتمنى أن يدعمونا بشكل أكبر حتى خلال هذه اللحظات، لأننا في هذا الوقت نحتاجهم أكثر من أي وقت".

وأجاب على سؤال مثله الأعلي:  "لم يكن لدي مثل أعلى، لكن الحقيقة عندما كنت صغيرا زيدان جعلنا جميعا نحلم، إن كنت سأختار لاعبا واحدا فسأختار زيدان.

وحول شعوره خلال تواجده في المباراة النهائية بالتشامبيونز ليج أنهي: "لقد كان أمرًا خاصا ممزوجًا بعواطف قوية، قبل المباراة توتر الأعصاب والضغوط وبعد ذلك الفرحة التي شعرنا بها".

وتمكن ريال مدريد من حصد لقب الأبطال الموسم الماضي على حساب أتلتيكو مدريد عقب فوزه في المباراة النهائية بنتيجة 4 / 1 في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب "النور" بالعاصمة البرتغالية لشبونة.



 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان