رئيس التحرير: عادل صبري 10:39 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

يوفنتوس يخشى مفاجآت أودينيزي بالكالتشيو

يوفنتوس يخشى مفاجآت أودينيزي بالكالتشيو

معتز بالله شاهين ووكالات 31 يناير 2015 23:54

تنتظر يوفنتوس حامل اللقب في المواسم الثلاثة الماضية رحلة محفوفة بالمخاطر يحل فيها ضيفا على اودينيزي اليوم الأحد، في في الرابعة مساءً ضمن المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإيطالي.


وسيكون على رجال المدرب ماسيميليانو اليجري الحذر من اودينيزي التاسع برصيد 27 نقطة والذي ما زال في أجواء الصراع على المركز الثالث، الأخير المؤهل إلي
مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويستند اندريا ستراماتشيوني مدرب اودينيزي في إيمانه بحظوظه على الحاق الهزيمة بيوفنتوس، حيث لم يخسر في المباريات الثلاث الاخيرة بالسيريا آ،


في المقابل، يخوض الفريق التوريني المباراة محروما من التشيلياني ارتورو فيدال المصاب امام بارما،

ويسعى الارجنتيني كارلوس تيفيز وزملاؤه الى اطالة سلسلة المباريات التي خاضوها دون هزيمة الى 12 مع العلم انهم لم يفرطوا بالنقاط سوى لدى التعادل مع انتر ميلان 1-1 في فترة أعياد رأس السنة.


وفي التوقيت نفسه، يسعى نابولي الى التشبث بالمركز الثالث عندما يحل ضيفا على كييفو فيرونا.

ويعتمد مدربه الإسباني رافايل بينيتيز، بشكل أساسي على الأرجنتيني جونزالو هيجواين الذي استعاد حسه التهديفي في الآونة الأخيرة علما انه صاحب هدفي الفريق في مباراته الأخيرة أمام ضيفه جنوى (2-1).

أما كييفو فيرونا فيرنو إلي انتزاع نقطة على الأقل تعينه في صراعه على البقاء علما انه يشغل المركز الثامن عشر برصيد 18 نقطة وقد فشل في تحقيق الفوز في مبارياته الأربع الأخيرة (تعادلان وخسارتان).

وفي العاشرة إلا ربع، يأمل ميلان الجريح إلي تحسين نتائجه عندما يستقبل بارما.

وتبدو الفرصة سانحة أمام رجال المدرب فيليبو اينزاجي لمصالحة الجماهير مؤقتا خصوصا أن بارما يشغل المركز الأخير برصيد 9 نقاط، فيما يحتل الفريق اللومباردي المركز الحادي عشر برصيد 26 نقطة.

ويسعى ميلان الى تحسين موقعه وقد تعرض لضربة قوية في الاونة الاخيرة اثر اصابة مهاجمه ستيفن الشعراوي الذي سيبتعد عن الملاعب لمدة ستة اسابيع.

وسقط ميلان في المرحلة السابقة امام مضيفه لاتسيو 1-3 قبل ان يسقط مجددا امام الفريق نفسه صفر-1 الثلاثاء الماضي في ربع نهائي كأس ايطاليا على استاد "سان سيرو".

ويجد ميلان نفسه في سلسلة من ثلاث هزائم في آخر 4 مباريات ضمن الدوري، لذا يبدو ان فترة السماح التي منحت لاينزاجي (42 عاما) قد انتهت وبات رأسه مهددا ومطلوبا.


وفي الجولة ذاتها، ييتواجه ساسولو مع إنتر ميلان، وباليرمو مع هيلاس فيرونا، واتلانتا مع كالياري، وتشيزينا مع لاتسيو.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان