رئيس التحرير: عادل صبري 05:15 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. ريال مدريد يثأر من سوسيداد في غياب رونالدو

فيديو.. ريال مدريد يثأر من سوسيداد في غياب رونالدو

بلال السيسى 31 يناير 2015 16:58

حقق ريال مدريد، فوزًا على ضيفه ريال سوسيداد بنتيجة 4 / 1 بالمباراة التي جمعتهما اليوم السبت ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الملكي ضمن فعاليات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإسباني. 


فاجأ سوسيداد أصحاب الأرض بهدف مبكر في الثانية 36  من عمر الشوط الأول عن طريق ارتيز سلوستوندو برأسية رائعة. 

واستعاد الريال توازنه سريعًا وتمكن من ضغط الفريق الباسكي، حتى تمكن جيمس رودريجيز من تعديل النتيجة في الدقيقة الثالثة برأسية قوية بعد عرضية رائعة من مارسيلو. 

وواصل الملكي ضغطه حتى تمكن سيرجيو راموس من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 37 للريال بتسديدة قوية بعد أن تابع الكره المرتدة من حارس سوسيداد. 

وسيطر الريال على مجريات الشوط الثاني، وتمكن كريم بنزيما من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 52، وعاد بنزيما ليسجل هدفه الشخصي الثاني والرابع للمرينجي في الدقيقة 76 بتسيديدة ولا أروع في المقص الأيسر لمرمي سوسيداد. 

وشهدت المباراة غياب كريستيانو رونالدو نجم الريال بسبب إيقافه لمباراتين بعد ضربه للاعب قرطبة بدون كرة، إلا أن لاعبو الريال تمكنوا من سد فراغ رونالدو واستاطعوا الثأر من سوسيداد بعد أن فاز الفريق الباسكي على فريق العاصمة الإسبانية بنتيجة 4 / 2 في مباراة الذهاب.

بهذا الفوز يعتلي الريال الصدارة برصيد 51 نقطة بينما توقف رصيد سوسيداد عند النقطة 22 في المركز الـ11. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان