رئيس التحرير: عادل صبري 12:54 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أسباب تراجع مستوى رونالدو

أسباب تراجع مستوى رونالدو

سيد نبوي 30 يناير 2015 14:25

تراجع مستوى كريستيانو رونالدو، أفضل ﻻعب في العالم ، ونجم المنتخب البرتغالي وفريق ريال مدريد الإسباني ، لم يمر مرور الكرام على الصحف الإسبانية.

 

ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية ، عدة تقارير حول تراجع مستوى "صاروخ ماديرا" والأسباب في هذا التراجع.

 

وأبرزت الصحيفة أن أهم أسباب تراجع مستوى الدون ، هو اﻹنفصال العاطفي عن عارضة اﻷزياء الروسية أرينا شايك ، بسبب شجار عائلي مع والدة الدون.

 

وكان قد فقد رونالدو  السيطرة على نفسه في مباراة قرطبة الأخيرة ضمن منافسات الليجا الاسبانية ، وتوجّه بالضرب المباشر لأديمارﻻعب قرطبة ، ليتم إيقافه لمدّة مباراتين ، سيغيب على إثره عن مواجهة ريال سوسيداد وإشبيلية في الليجا.

 

وأضافت الصحيفة أن ما يحدث لرونالدو من تراجع في الاداء وضعفه التهديفي ، يعود أيضا الى فوزه بالكرة الذهبية.

 

واستندت الصحيفة ذات الميول المدريدية  إلى جملة من أرقام الدون ، حيث في عام 2008  أثناء احترافه مع مانشستر يونايتد ، وبعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في العالم تراجع معدله التهديفي من نسبة 0.53 هدفا في المباراة الى 0.17 خلال الشهر التالي لفوزه بالجائزة.

 

وفي عام عام 2013 تراجعت نسبة التهديف للدون من 1.21 هدفاً في المباراة الى 0.63 ، وحصل على بطاقة حمراء خلال الشهر التالي لفوزه بالكرة الذهبية الثانية في مسيرته.

 

واخيرا فيما يتعلق بالعام الحالي ، فتراجعت النسبة التهديفية للدون بعد فوزه بالكرة الذهبية الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه للعام 2014 ، حيث إنخفضت معدلات التهديف من 1.18 الى هدف في المباراة ، وحصل على بطاقة حمراء تسببت في غيابه لمباراتين.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان