رئيس التحرير: عادل صبري 05:58 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

أنشيلوتي: بإمكان ميسي ورونالدو اللعب سويا

أنشيلوتي: بإمكان ميسي ورونالدو اللعب سويا

بلال السيسى 14 يناير 2015 12:49

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن الثنائي كريستيانو رونالدو نجم الريال، وليونيل ميسي نجم برشلونة يمكنهما اللعب في نفس الفريق، مشددًا على أن هذا الأمر صعب حاليًا لأنهما يتواجدان في البارسا والريال. 


وقال أنشيلوتي بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد، والتي تجمعهما غدًا الخميس بإياب دور الـ16 ببطولة كأس ملك إسبانيا: "رونالدو و ميسي يمكنهما تمامًا اللعب في نفس الفريق ، لكن صعب أن يحدث ذلك كون واحد يلعب لريال مدريد و الآخر لبرشلونة". 

وحول تصريحات ميسي عن أنه لا يعرف إذا كان سيستمر مع البارسا أم لا أوضح الإيطالي: "إذا قال رونالدو ذلك سوف أقوم بالحديث معه". 

وعن مباراة الغد أضاف: "المباراة ستكون مثل أي ديربي، مباراة مهمة ، ونحن في حاجة لمعادلة النتيجة، على الرغم من أن أتليتكو مدريد أفضل فريق يدافع في أوروبا". 

وتمكن أتلتيكو من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين، ويحتاج الريال إلى تعديل النتيجة أمام جماهيره في "سانتياجو برنابيو" معقل الملكي. 

وعند سؤاله عن اختيارات فيفا للتشكيل المثالي لعام 2014 أجاب: "ميراندا، كوكي ، كورتوا ، خوانفران يستحقون التواجد في تشكيلة العام". 

وعن حصول رونالدو على جائزة الكرة الذهبية استطرد: "الجوائز الفردية تحفز كريستيانو رونالدو، غدًا سيبدا رحلته لمحاولة الفوز بكرة ذهبية أخري". 

وحول عودة لوكا مودريتش أكد: "لوكا مودريتش بدأ العمل الفردي منذ الإثنين و سيعود بعد حوالي شهر من الآن للملاعب".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان