رئيس التحرير: عادل صبري 08:04 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بايرن: لام ومارتينيز سيعودان في مارس

بايرن: لام ومارتينيز سيعودان في مارس

14 يناير 2015 10:47

أكد نادي بايرن ميونيخ الألماني أن قائد الفريق الأول فيليب لام وزميله خافي مارتينيز سيعودان للتدريبات في شهر مارس المقبل بعد شفائهما من الإصابة.
 

وكان لام يعاني من إصابة بالكاحل فيما أصيب مارتينيز بقطع في الرباط الصليبي.

 

ومن جانبه ، كشف ماتياس زامر مدير الكرة بالنادي البافاري - فى تصريحات ادلى بها أثناء تواجده برفقة الفريق في معسكره بالعاصمة القطرية الدوحة - أنه من المتوقع أن يعود لام للتدريبات في منتصف أو أواخر الشهر المقبل.


ولم يسافر الظهير الأيسر للمنتخب الألماني الفائز ببطولة كأس العالم الأخيرة بالبرازيل مع زملائه بالفريق إلى الدوحة بسبب خضوعه للعلاج من الإصابة التي تعرض لها في الكاحل خلال إحدى التدريبات في 18 نوفمبر الماضي.


وستكون عودة مارتينيز الذي غاب عن الفريق منذ 13 أغسطس الماضي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة كأس السوبر الألماني ، خلال الفترة الحاسمة من عمر بطولة الدوري المحلي بمثابة دعم كبير للمدير الفني للفريق بيب جوارديولا.


وقال مارتينيز في تصريحات نقلها عنه الموقع الرسمي للنادي الألماني "أشعر بالتحسن يوما تلو آخر وأتمنى أن أعود للفريق في مارس ولكن الأمر يتوقف على تطور حالة الركبة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان