رئيس التحرير: عادل صبري 03:39 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فالكاو على أعتاب الرحيل عن مانشستر يونايتد

فالكاو على أعتاب الرحيل عن مانشستر يونايتد

14 يناير 2015 08:47

تشير التوقعات إلى أن المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو لاعب مانشستر يونايتد قد يرحل عن الفريق في الصيف المقبل دون أن ينتقل لصفوف فريق الشياطين الحمر بشكل رسمي، كما تم الاتفاق في وقت سابق حين انتقل إلى أولد ترافورد لمدة عام على سبيل الإعارة في الصيف الماضي.


وخرج فالكاو من قائمة الشياطين الحمر للمباراة الماضية أمام ساوثهامبتون والتي خسرها الفريق بهدف دون رد. وأكد لويس فان جال المدير الفني أن قرار استبعاد اللاعب من القائمة كان قرارا فنيا، وهو الامر الذى بدا مستغربا للغاية لاسيما وأن مقاعد البدلاء اشتملت على 3 مدافعين والمهاجم جيمس ويلسون صاحب الـ19 عاما.


وتسبب قرار استبعاد فالكاو (29 عاما) من القائمة في إثارة مزيد من الشكوك حول مستقبله مع الفريق وحول ما إذا كان اللاعب الكولومبي سيبقى بين الشياطين الحمر لما بعد الصيف المقبل أم لا.


وزاد البرتغالي خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب من الشكوك بعد أن أكد أن اللاعب قد يكون في فريق جديد خلال الموسم المقبل.


وقال مينديز في تصريحات ادلى بها لصحيفة "تيلجراف" البريطانية "لا أعلم أين سيكون مستقبله، إنه لاعب رائع، وأعتقد أن الأمر صعب للغاية بالنسبة لجماهير مانشستر يونايتد".


ومضى يقول "يمتلكون لاعبا عبقريا بكل معنى الكلمة، وواحد من أفضل اللاعبين في العالم، ومن الممكن أن يلعب بدون أدنى شك لمدة 90 دقيقة في المباراة كل مرة مع أي ناد آخر".


وتابع "الحقيقة في الوقت الحالي هي أننا لا نعرف ما الذي سيحدث في المستقبل، لكن ما نعرفه أنه سيلعب في أحد أكبر الأندية بالعالم الموسم المقبلة، لكن لا نعرف إن كان هذا النادي هو مانشستر يونايتد أم لا".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان