رئيس التحرير: عادل صبري 02:03 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

ميسي ينفجر: كفاية كدب

ميسي ينفجر: كفاية كدب

وكالات 14 يناير 2015 08:25

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني أن الفريق "كان مستاء" مما تداولته وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية، والتي وصفها بـ"الكذب".

وقال ميسي، في تصريحات لقناة (اسبن) على هامش حفل الكرة الذهبية الذي أقيم الاثنين، "حان الوقت لوقف كل هذا. كانت لدي رغبة في الحديث لأن الفريق كان مستاء" مما ينشر.

وأوضح "شعرت بالاستياء لنشر أمور لم تكن صحيحة. نحن معتادون على تسريب الأمور من داخل غرف تغيير الملابس. ولكن الفريق كان مستاء ولم يرق لنا تردد الأنباء الكاذبة وسوء الفهم الذي يلحق الضرر بالفريق".

وأكد "لدى رغبة في الحديث، لم أخرج مطلقا لتكذيب هذه الأنباء، ولكن فكرت أن الوقت قد حان لوقف كل هذا. شعرت بالاستياء (لأن ما نشر) ليس حقيقة".

وترددت أنباء في الفترة الماضية عن وجود أزمة بين ميسي والمدير الفني للفريق الكتالوني لويس إنريكي، وأن "البرغوث" طالب باقالة الأخير، إلى جانب سعيه لمغادرة النادي الكتالوني ووجود اتصالات بين والده خورخي ميسي ونادي تشيلسي الإنجليزي.

على صعيد آخر، نفى ميسي رغبته في عدم المشاركة مع المنتخب، مشيرا "ليس حقيقا أنني أريد ترك المنتخب. لم أرغب مطلقا، دائما ما أردت التواجد، ودائما ما أكون. لست مضطرا لتبرير أي شيء".

وأشار إلى أنه لم يتحدث مع مدرب منتخب الأرجنتين خيراردو "تاتا" مارتينو، موضحا "لم أتحدث معه. دائما سأتواجد في كل مرة يستدعيني فيها".

وشدد على عدم وجود مشكلات مع كارلوس تيفيز، مشيرا "نحن سعداء للغاية بعودته إلى المنتخب"، في الوقت الذي أكد فيه "في كرة القدم من الصعب الحديث عن الظلم"، "ولكن هذا الفريق يستحق الفوز بلقب نظرا لمستوى لاعبيه الرياضي والانساني".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان