رئيس التحرير: عادل صبري 01:33 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

بلاتيني ينهي الجدل ويهنئ رونالدو

بلاتيني ينهي الجدل ويهنئ رونالدو

رياضة عربية وعالمية

بلاتيني ورنالدو

بلاتيني ينهي الجدل ويهنئ رونالدو

وكالات 13 يناير 2015 19:13

هنأ ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) البرتغالي كريستيانو رونالدو على فوزه بالكرة الذهبية للمرة الثالثة، الثانية على التوالي، و"ترك بصمته" في تاريخ كرة القدم.


وقال بلاتيني في خطاب لرونالدو، وفقا لما ذكره (ويفا) "عزيزي كريستيانو، أرغب في تقديم التهنئة على فوزك بالكرة الذهبية للمرة الثالثة في مسيرتك، هذا فخر عظيم لعالم كرة القدم، ولا شك في أنك تركت بالفعل بصمتك في تاريخ رياضتنا".

وينهي رئيس الاتحاد الأوروبي، الذي سبق له التتويج بالجائزة ثلاثة مرات متتالية أعوام 1983 و1984 و1985 ، الخطاب بقوله "تهانينا على إنجازاتك وحظا سعيدا في 2015 ، كل التوفيق".

يشار إلى أن بلاتيني، الذي حضر حفل الكرة الذهبية التي فاز بها كريستيانو رونالدو متفوقا على الألماني مانويل نوير حارس بايرن ميونخ والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، كان قد أثار الجدل منذ فترة حينما اعتبر أن الكرة الذهبية يجب أن يفوز بها لاعب توج بكأس العالم.

وتسببت تصريحات المسئول في اثارة استياء ريال مدريد حيث أصدر بيانا شديد اللهجة بخصوص الأمر مذكرا بلاتيني بأن منصبه لا يسمح له باطلاق تصريحات تصب في صالح أحد المرشحين، في اشارة لنوير حارس المنتخب الألماني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان