رئيس التحرير: عادل صبري 12:19 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ميسي يثير الشكوك مجددا حول استمراره في برشلونة

ميسي يثير الشكوك مجددا حول استمراره في برشلونة

13 يناير 2015 11:22

اعترف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني بأنه لا يدري ما تحمله الأيام المقبلة له وكيف ستكون وجهته المستقبلية في قادم مراحل مسيرته الكروية.


البرغوث الصغير أصبحت إشاعات رغبته في الرحيل عن قلعة كامب نو حديث جميع وسائل الإعلام خلال الاسابيع الماضية خاصة بعد الخلاف الاخير مع مدربه لويس انريكي والأخبار التي ربطت بينه وبين البلوز تشيلسي، ولكنه عاد إلى التألق مجدداً وقاد فريقه مساء أول أمس إلى تحقيق فوز هام أمام أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف.


وقال النجم الأرجنتيني في تصريحات صحفية "لا احد يدري ما تحمله الأيام، ولست متأكداً أين سأكون خلال العام المقبل، كل شيء في عالم كرة القدم من الممكن أن يتغير بين يوم وليلة".


وتأتى تصريحات ميسي لتفتح الباب مجدداً أمام احتمالات رحيله عن فريقه برشلونة، وتؤكد الأنباء التي أفادت بعدم شعوره بالارتياح داخل النادي الكتالون،ي والتي دأب مسؤولو الفريق على نفيها خلال الأيام الماضية .


وكان النجم الأرجنتيني صرح في وقت سابق أنه يتمنى ختام مسيرته الكروية بقميص البلوجرانا ولكن أتبع ذلك بقوله الشهير: "ليس كل ما يتمناه المرء يدركه في كرة القدم".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان