رئيس التحرير: عادل صبري 02:18 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

رونالدو: لست مهووسا بالكرة الذهبية

رونالدو: لست مهووسا بالكرة الذهبية

بلال السيسى 12 يناير 2015 15:57

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم ، أنه يرغب فى اللعب بفريق واحد مع الأرجنتيني لونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، الألماني مانويل نوير نجم بايرن ميونيخ الألماني.

وقال رونالدو، في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالكرة الذهبية: "أتمنى لو نلعب نحنُ الثلاثة في فريق واحد ، ميسي ونوير وأنا".

ويتنافس الثلاثي على لقب الكرة الذهبية لعام 2014، والتي سيمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالتعاون مع مجلة "فرانس فوتبول" لأفضل لاعب في العالم بمدينة زيورخ السويسرية.

وعن الجائزة أوضح : "لست مهووسًا بالكرة الذهبية لكن بالنسبة لي الأكثر أهمية هو أن يكون فريقك هو الافضل".

وتابع: "هدفي هو الدخول بتاريخ كرة القدم، وذلك شيء مهم بالنسبة لي".

وحول وضعه في ريال مدريد أوضح: "أنا سعيد جدا مع ريال مدريد، وقعت على عقد جديد قبل سنة من الأن لكن المستقبل لا أحد يستطيع معرفة ما يحدث به".

وأستطرد: "هذا هو الموسم الثامن الذي أتواجد فيه ضمن الثلاثي المرشح للكرة الذهبية، ذلك يعد فخرا لي وسعيد لهذا، الثلاثي هنا يستحق التتويج".

وعن كأس العالم الماضي أضاف: "التنظيم في كأس العالم كان جيداً وفاز المنتخب الأفضل ، ولم تكن كأس عالم إيجابية للمنتخب البرتغالي".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان