رئيس التحرير: عادل صبري 10:38 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

باليد والقدم.. ميسي يقود برشلونة لدهس أتليتكو

فيديو..

باليد والقدم.. ميسي يقود برشلونة لدهس أتليتكو

بلال السيسى 11 يناير 2015 22:01

حقق فريق برشلونة، فوزًا صعبًا على ضيفه تلتيكو مدريد، بنتيجة 3 / 1 بالمباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب "كامب نو" ضمن فعاليات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدوري الإسباني. 


شهدت المباراة تكريم ليونيل ميسي قبل انطلاقها، وتسلم جائزة الهداف التاريخي لليجا بعد أن تخطي أهداف تيلمو زارا نجم أتلتيك بلباو الراحل، والذي سجل 251 هدفا. 

بدأ البارسا المباراة ضاغطًا بحثًا عن استعادة الثقة، وتمكن من هز الشباك عن طريق نيمار دا سيلفا فى الدقيقة 12، بعد تمريرة رائعة من ميسي، وتعرض نيمار لإصابة دموية خرج على أثرها من الملعب لتلاقي الإسعافات وكاد أن يسجل الهدف الثاني فى الدقيقة 28، لكنه أهدر الكرة بغرابة. 

وواصل البارسا ضغطه، حتى تمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 35 عن طريق لويس سواريز، بعد أن استلم تمريرة من ميسي، الذي استخدم يده للسيطرة على الكرة.

ومع انطلاق الشوط الثاني، بحث أتلتيكو مدريد عن تقليص النتيجة حتى تمكن من تسجيل الهدف الأول عن طريق ماندزوكيتش فى الدقيقة 57 من ركلة جزاء ارتكبها ميسي.

وشهدت المباراة توترا ملحوظا بسبب قرارات التحيكم التي أثارت الجدل في العديد من اللقطات. 

وواصل أتلتيكو البحث عن التعادل إلا أن البرغوث الأرجنتيني ميسي أنهي آمال فريق العاصمة الإسبانية بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 87. 

بهذا الفوز يأتي برشلونة في المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا برصيد 41 نقطة، وبفارق نقطة عن ريال مدريد صاحب الصدارة، ويبقي للأخير مباراة مؤجلة أمام إشبيلية، بينما توقف رصيد أتلتيكو عند النقطة 38 في المركز الثالث. 


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان