رئيس التحرير: عادل صبري 01:59 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

سكولاري يقترب من تدريب بيرو

سكولاري يقترب من تدريب بيرو

وكالات 11 يناير 2015 14:23

كشف التلفزيون الرسمي في بيرو أن الاتّحاد البيروفي لكرة القدم عرض على المدرّب البرازيلي المخضرم لويس فيليبي سكولاري قيادة منتخب البلاد فنياً خلال المرحلة القادمة.

طبقاً للمعلومات الواردة من التلفزيون البيروفي، الذي لم يكشف عن مصدرها، توصّل اتّحاد الكرة إلى تفاهمات، عن طريق أحد الوسطاء، مع سكولاري الذي قاد المنتخب البرازيلي إلى التتويج بلقب كأس العالم في كوريا واليابان عام 2002 ويعمل حالياً مديراً فنياً لفريق بورتو أليغري في البرازيل.

 

ولم يشر أيّ مسؤول داخل الاتّحاد البيروفي إلى اسم المدرّب البرازيلي الكبير، ولكن أغوستين لوزانو نائب رئيس الاتّحاد أكد أن القيمة المالية لن تشكّل عقبة في اختيار المدير الفني الجديد.

 

وقال لوزانو: "لن ندّخر جهداً لتقديم الأفضل للمنتخب.. إذا كان هناك مدرّب جيّد يتكلّف التعاقد معه الكثير من الأموال وتخطّي حدود الميزانية، سنأتي به رغم ذلك".

 

وأصبح مقعد المدير الفني لبيرو شاغراً منذ أواخر كانون الأّول/ديسمبر الماضي، عقب اختيار رجل الأعمال ادوين أوبيدوا رئيساً للاتًحاد البيروفي لكرة القدم، الذي اتّخذ قراراً باستبعاد الأوروغواياني بابلو بينغوتشيا المدير الفني السابق للفريق.

ولم يرشّح أوبيدوا منذ قدومه أيّ مدرّب لشغل المنصب خلفاً لبينغوتشيا، إلا أن شائعات تردّدت حول بعض الأسماء مثل الكولومبيين خوان كارلوس أوساريو ورينالدو رويدا والأرجنتيني ريكاردو خاريكا والبيروفي خوان رينوسو، وانضمّ إلى كلّ هؤلاء مؤخّراً فليبي سكولاري.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان