رئيس التحرير: عادل صبري 03:19 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

اليوم.. برشلونة يسعي لتحطيم عقدة أتلتيكو مدريد

 اليوم.. برشلونة يسعي لتحطيم عقدة أتلتيكو مدريد

رياضة عربية وعالمية

برشلونة وأتلتيكو مدريد

اليوم.. برشلونة يسعي لتحطيم عقدة أتلتيكو مدريد

وكالات 11 يناير 2015 09:36

يستضيف برشلونة، نظيره أتلتيكو مدريد بالمباراة التي تجمعهما، في تمام الساعة العاشرة مساء الأحد على ملعب "كامب نو" بختام فعاليات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدوري الإسباني. 


ولم يخسر أتلتيكو مدريد أمام البارسا خلال آخر ست مواجهات، بواقع انتصار وخمسة تعادلات، وحقق فريق العاصمة الإسبانية لقب الليجا الموسم الماضي، على حساب البارسا بعد غياب دام 18 عامًا بعد تعادله مع البلوجرانا بهدف لمثله فى أخر، وكان العملاق الكتالوني بحاجة لتحقيق الفوز من أجل حصد اللقب.

وفاز أتلتيكو، على البارسا في مباراة واحدة الموسم الماضي، وكانت بدوري الابطال على ملعب فيسنتي كالديرون والذي انتهى لصالح الروخيبلانكوس بهدف نظيف بلقاء الاياب بالدور ربع النهائي.

ومنح هذا الهدف فريق العاصمة الإسبانية الفرصة لمتابعة مشواره بالبطولة الأوروبية الكبرى والوصول فيها بعد للمباراة النهائية ضد جاره ريال مدريد والتي خسرها في الوقت الاضافي 1-4.

ويسعي لويس إنريكي المدير الفني للبارسا لتضميد جراحه عقب الخسارة صفر/ 1 أمام مضيفه ريال سوسييداد في المرحلة الماضية.

ويسعى إنريكي لحصد النقاط الثلاث رغم صعوبة المهمة من أجل تهدئة الأصوات المطالبة برحيله عن النادي والتي زادت حدتها عقب خسارة الفريق أمام سوسييداد، في الوقت الذي يخوض فيه أتليتكو مدريد المواجهة بمعنويات مرتفعة عقب فوزه الثمين 2/ صفر على جاره اللدود ريال مدريد في ذهاب دور الستة عشر لبطولة كأس ملك أسبانيا أمس الأربعاء.

وصرح كوكي نجم خط وسط أتليتكو عقب المباراة "نحن نستمتع بكل لحظة فى مبارياتنا حقا في الوقت الحالي ونؤدي بشكل جيد".

أضاف "نحن نتطلع بالفعل للانتقال إلى كامب نو مجددا، لدينا على هذا الملعب ذكريات خاصة، بعدما شهد تتويجنا باللقب في الموسم الماضي".

ويدخل الفريقين المباراة رافعين شعار لا بديل عن الفوز، لملاحقة ريال مدريد المتصدر برصيد 42 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن البارسا، وأتلتيكو أصحاب المركزين الثاني، والثالث على التوالي، وتفوق برشلونة بفارق الأهداف. 
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان