رئيس التحرير: عادل صبري 07:14 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ارسنال يسعى للانتفاضة أمام ستوك.. ويونايتد يخشي طموح ساوثهامبتون

ارسنال يسعى للانتفاضة أمام ستوك.. ويونايتد يخشي طموح ساوثهامبتون

بلال السيسى 11 يناير 2015 09:22

يستضيف فريق أرسنال نظيره، ستوك سيتي بالمباراة التي تجمعهما فى تمام الساعة الثالثة والنصف عصر اليوم الأحد على ملعب "الإمارات" ضمن فعاليات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي. 


ويسعي الفريق اللندني لحصد نقاط المباراة كاملة، من أجل تصحيح المسار فى جدول ترتيب البريمير ليج، خاصة عقب الهزيمة أمام ساوثهامبتون بثنائية نظيفة في الجولة الماضية. 

وقد تشهد المباراة مشاركة، مسعود أوزيل نجم الجانرز، لأول مرة منذ شهر أكتوبر الماضي، بعد إصابته  في اربطة الركبة. 

ويدخل ىستوك المباراة بمعنويات مرتفعة بعد التعادل فى الجولة الماضية، أمام مانشستر يونايتد، ويأمل في استغلال هذه الصحوة، وتحقيق نتيجة إيجابية أرسنال. 

وفي ختام هذه الجولة، يستضيف مانشستر يونايتد المتعثر بالتعادل أمام ستوك، نظيره ساوثهامبتون المنتشي بالفوز على أرسنال بالمباراة التي تجمعهما على ملعب "أولد ترافورد" في تمام الساعة السادسة مساءًا. 

ويعاني مانشستر من العديد الإصابات قبل هذه المباراة خاصة على جانب الأجنحة، مما قد يعيق حركة الشياطين فى مباراة اليوم، ويسعي الهولندي، لويس فان جال أن يبتكر حلول للتخلص من هذه الإصابات. 

ويحتل مانشستر المركز الثالث بجدول ترتيب البريمير ليج برصيد 37 نقطة، وبفارق نقطة عن ساوثهامبتون صاحب المركز الرابع، بينما يأتي أرسنال فى المركز السادس برصيد 33 نقطة، ويحتل ستوك المركز الـ11 برصيد 26 نقطة. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان