رئيس التحرير: عادل صبري 09:54 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو .. برشلونة يضع قدما فى ربع نهائي كأس الملك

وسط دعم ميسي ضد إنريكي..

فيديو .. برشلونة يضع قدما فى ربع نهائي كأس الملك

بلال السيسى 08 يناير 2015 22:51

وضع فريق برشلونة، قدمًا فى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، عقب فوزه على إلتشي بخماسية نظيفة بالمباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب "كامب نو" بختام ذهاب دور الـ16 بالبطولة.


سجل أهداف البارسا كل من نيمار داسيلفا هدفين، وهدف لكل من لويس سواريز، وليونيل ميسي من ركلة جزاء، وجوردي ألبا، في الدقائق 34، 39، 45، 55، 59.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الإياب يوم 15 يناير الجاري على ملعب "فاليرو" معقل إلتشي

وشهدت المباراة، دعم جماهير البارسا، للبرغوث الأرجنتيني ميسي، ضد لويس إنريكي المدير الفني للفريق، على خلفية الخلافات التي دارت بين الثنائي عقب جلوس ميسي على مقاعد بدلاء فريقه في مباراة ريال سوسيداد، والتي جمعتهما الأحد الماضي ضمن فعاليات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدوري الإسباني، وانتهت بفوز سوسيداد بهدف نظيف.

ويستعد البارسا لخوض مباراة أتلتيكو مدريد، يوم الأحد المقبل، والتي تجمعهما ضمن فعاليات الجولة الـ18 من عمر مسابقة، الليجا، وستحدد نتيجة هذه المباراة الكثير من الأشياء فى البيت الكتالوني. 

وفي إطار الدور ذاته فاز فريق إِشبيلية على نظيره غرناطة بنتيجة 2 / 1 بالمباراة التي جمعتهما على ملعب" البحر المتوسط" ليقترب الفريق الأندلسي من التأهل للدور الثاني، خاصة وأن مباراة الإياب ستقام على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" معقل إشبيلية يوم 14 يناير الجاري. 

شاهد خماسية البارسا

 


 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان