رئيس التحرير: عادل صبري 02:56 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

كالابا قائدا لمنتخب زامبيا في كأس افريقيا

كالابا قائدا لمنتخب زامبيا في كأس افريقيا

رويترز 07 يناير 2015 17:44

احتفظت زامبيا بثمانية لاعبين من الفريق الفائز ببطولة أمم افريقيا لكرة القدم قبل ثلاثة اعوام في تشكيلتها النهائية الجديدة التي ستخوض النهائيات القارية المقبلة في غينيا الاستوائية بداية من 17 يناير الجاري واختير رينفورد كالابا قائدا للمنتخب.

وخضع منتخب زامبيا لتغييرات كبيرة منذ فوزه بكأس امم افريقيا في الجابون في 2012.

 

وكان القائد السابق كريستوفر كاتونجو الذي استبعد من التشكيلة الاولية في الشهر الماضي وزميله في خط الهجوم جيمس شامانجا من بين الذين استبعدوا من التشكيلة الجديدة يوم الاربعاء.

 

وجاء اعلان المدرب اونور جانزا عن التشكيلة النهائية في جنوب افريقيا حيث يستعد الفريق للنهائيات.

 

وستلعب زامبيا في النهائيات المقبلة ضمن الجموعة الثانية الى جانب منتخبات تونس والرأس الاخضر والكونجو الديمقراطية.

 

وجاءت تشكيلة زامبيا الجديدة على النحو التالي:

حراس المرمى: دانييل مونايو (ريد اروز) وكنيدي مويني (ماميلودي صنداونز) وجوشوا تيتيما (باور ديناموز).

خط الدفاع: ارون كاتيبي (بلاتينوم) ودوناشانو مالاما (نكانا) وايمانويل مبولا (هابوعيل رعنانا) وكريستوفر مونثالي (نكانا) وديفيز نكوسو(بلومفنتين سيليتك) وستوبيلا سونزو (شنغهاي شينهوا).

خط الوسط: رودريك كابوي (زاناكو) ورينفورد كالابا (مازيمبي) وتشيسامبا لونجو (اورال ايكاترنبرج) وكوندواني متونجا (زيسكو يونايتد) وموكوكا مولينجا (بلومفنتين سيلتيك) وبروس موساكانيا (ريد اروز) ولوبامبو موسوندا (اوليسيس) وسبنسر سوتو (جرين ايجلز) وناثان سينكالا (جراسهوبرز زوريخ).

الهجوم: رونالد كامبامبا (نكانا) وايفانز كانجوا (هابوعيل رعنانا) وايمانويل مايوكا (ساوثامبتون) وجاكسون موانزا (زيسكو يونايتد) وجيفن سينجولوما (مازيمبي)

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان