رئيس التحرير: عادل صبري 08:48 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الليلة.. أتليتكو وريال مدريد في قمة النار بكأس الملك

الليلة.. أتليتكو وريال مدريد في قمة النار بكأس الملك

رياضة عربية وعالمية

ريال مدريد وأتليتكو

الليلة.. أتليتكو وريال مدريد في قمة النار بكأس الملك

وكالات 07 يناير 2015 08:28

تتجه أنظار عشاق الكرة الإسبانية، إلى قمة كأس إسبانيا التي ستجمع ريال مدريد وجاره اللدود أتليتكو مدريد، بملعب الأخير "فيسنتي كالديرون"، بذهاب دور الـ16، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء.

 

وقد يعود المهاجم فرناندو توريس إلى صفوفه أتلتيكو مدريد في مباراة قمة ملتهبة أمام ريال مدريد، إذا أقنع مدربه خلال التدريبات.

 

وخاض توريس القائد السابق لأتلتيكو 244 مباراة مع ناديه القديم والذي بدأ مشواره معه وهو يبلغ من العمر 17 عاما قبل عودته الى العاصمة الإسبانية بعدما انضم من ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة 18 شهرا في فترة الانتقالات الشتوية.

 

وقال الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتليتيكو في مؤتمر صحفي وهو يشير لتوريس الذي سيصبح متاحا للعب مع الفريق مع بدء فترة الانتقالات الشتوية في إيطاليا “سيتدرب معنا وسيلعب القليل من كرة القدم وسنرى كيف هي حالته”.

 

ورحل توريس عن اتلتيكو لينضم إلي ليفربول ثم انتقل لتشيلسي في إنجلترا قبل العودة إلى ناديه السابق الذي كسر هيمنة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري عندما أحرز اللقب الموسم الماضي.

 

وبسبب النجاح تحت قيادة سيميوني أصبحت المواجهات مع ريال مدريد أكثر تنافسا في الفترة الأخيرة.

 

وفي الموسم الماضي خسر أتلتيكو أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا بعد وقت إضافي لكنه تغلب على جاره في كأس السوبر الإسبانية مع بداية الموسم الجديد.

 

ورغم فقدان بعض لاعبيه الأساسيين في بداية الموسم الحالي يحتل أتلتيكو حاليا المركز الثالث في الدوري بالتساوي في رصيد النقاط مع برشلونة صاحب المركز الثاني وبفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد المتصدر.

 

وبعد مواجهة ريال مدريد في ذهاب دور الستة عشر بكأس ملك إسبانيا سيحل أتلتيكو ضيفا على برشلونة في الدوري مطلع الأسبوع المقبل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان