رئيس التحرير: عادل صبري 10:32 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

برافو: أرغب في تحقيق المزيد مع برشلونة

برافو: أرغب في تحقيق المزيد مع برشلونة

إفي 22 ديسمبر 2014 13:02

أكد التشيلي كلاوديو برافو حارس مرمى برشلونة الإسباني، أنه يشعر بالسعادة في صفوف الفريق الكتالوني، لكنه أعرب عن عدم رضاه هو وباقي زملائه بالفريق لأنهم "دائما يطمحون في المزيد".


وفي تصريحات بعد وصوله إلى تشيلي الليلة الماضية لقضاء عطلة أعياد الميلاد ونهاية العام مع عائلته قال برافو، قائد منتخبه الوطني: "داخل الفريق نحن نطمح دائما في تحقيق المزيد والأفضل يوما بعد يوم".
 

وأوضح برافو، الذي شارك في آخر مباراة لفريقه هذا العام أمام قرطبة أول أمس السبت بالجولة الـ16 من الليجا والتي فاز بها البرسا بخماسية نظيفة، أن المنافسة قوية وليس هناك أي وقت للاستراخاء "بالفعل نحن الآن في عطلة قصيرة ولكن لا يجب علينا الاسترخاء".
 

كما أعرب عن حماسته تجاه "مواجهة فريقه الكتالوني المقررة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي" الذي يقوده مواطنه مانويل بيليجريني في ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي، موضحا: "لديهم مدرب نعرفه وبالنسبة لي واجهته مرات كثيرة من قبل وهذا أمر إيجابي".
 

وعن رصيد مشاركته بالدوري الإسباني، حيث خاض خمس مباريات للبرسا من أصل 16 للفريق، بجانب مشاركته مع منتخبه التشيلي في 87 مباراة، قال برافو: "لا يعجبني كثيرا التطرق للبيانات. أفضل عيش الحاضر والاستعداد للقادم". 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان