رئيس التحرير: عادل صبري 03:44 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مدرب اليابان يرد علي فضيحة مراهنات إسبانيا

مدرب اليابان يرد علي فضيحة مراهنات إسبانيا

رياضة عربية وعالمية

خافيير أجيري

مدرب اليابان يرد علي فضيحة مراهنات إسبانيا

إفي 22 ديسمبر 2014 12:55

يعتزم المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الياباني لكرة القدم، الرد في مؤتمر صحفي على مزاعم تورطه في قضية التلاعب بنتيجة مباراة جمعت بين ريال سراقسطة وليفانتي في الليجا خلال مايو عام 2011 ، عندما كان يتولى تدريب الفريق الأول، بحسب ما ذكرته وسائل إعلام يابانية اليوم الاثنين.


ومن المنتظر أن يشارك أجيري في مؤتمر صحفي قبل يوم 29 ديسمبر الجاري،عندما يبدأ المنتخب الياباني معسكره للاستعداد لبطولة كأس أمم آسيا، وفقا لما أعلنه الاتحاد الياباني لكرة القدم الذي لم يحدد موعد انعقاد المؤتمر.

ولم يعلق أجيري حتى الآن على إمكانية تورطه في هذه القضية التي تسببت في قلق كبير في الأوساط اليابانية.

وتثق إدارة الاتحاد الياباني في أن ظهور أجيري إعلاميا وتعليقه على القضية سيوضح الموقف ويساعد على تجنب التشتت قبيل انطلاق كأس آسيا، وفقا لما قاله مدير الاتحاد هيرومي هارا، في تصريحات نقلتها وكالة أنباء (كيودو).

وقد أعرب هارا الأسبوع الماضي عن دعمه لأجيري، مشيرا إلى عدم اعتزام الاتحاد اتخاذ "أي قرار" بشأن هذه القضية.

وكان أجيري قد نفى مشاركته في أي تلاعب بنتائج المباريات "طوال مسيرته الاحترافية"، وذلك خلال اجتماعه مع الفريق القانوني للاتحاد الياباني لكرة القدم، وفقا لمصادر في الاتحاد.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب الياباني معسكره التدريبي اعتبارا من يوم 29 من الشهر الجاري ليتوجه في الثاني من يناير المقبل إلى أستراليا للمشاركة في بطولة كأس آسيا 2015 المقررة بين 9 و13 يناير.

وتحقق النيابة منذ نحو عام في احتمالية دفع أموال من جانب ساراجوسا إلى لاعبي ليفانتي من أجل خسارة آخر مبارياتهم في الدوري موسم 2010/2011 ، التي أقيمت يوم 21 مايو 2011 بملعب الأخير، وكانت مصيرية لتحديد بقاء الضيوف في الدرجة الأولى.
وانتهت المباراة بفوز ساراجوسا 1-2 ليبقى وسط أندية الصفوة، ويهبط في المقابل ديبورتيفو لاكورونيا. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان