رئيس التحرير: عادل صبري 10:49 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

سيميوني: ختمنا 2014 الرائع بطريقة مثالية

سيميوني: ختمنا 2014 الرائع بطريقة مثالية

رياضة عربية وعالمية

دييجو سيميوني

سيميوني: ختمنا 2014 الرائع بطريقة مثالية

إفي 22 ديسمبر 2014 08:48

أعرب الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد عن رضاه البالغ لإنهاء عام 2014 بفوز عريض على مضيفه أثلتيك بلباو بنيتجة 4-1 ضمن الجولة الـ16 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، واصفا العام بـ"الاستثنائي" نظرا لما تم تحقيقه خلاله ولكنه أقر بأن ثمة أمور يمكن تحسينها في 2015.

 

وأقر سيميوني في تصريحات صحفية بتفوق بلباو خلال الشوط الأول من مباراة أمس في حين كان فريقه "سيئا" في بعض النقاط، ولكنه قال: "أشكر هؤلاء اللاعبين الكبار الذين يتقدمون إلى الأمام بنحو أفضل كلما واجهوا صعوبات أكثر".

 

وأوضح أن فريقه قدم أداء سيئا بالشوط الأول بينما كان أثلتيك بلباو جيدا "كنا غير منظمين وضيعنا الكثير من الكرات، في حين كنا بالشوط الثاني رائعين".


وأشار إلى أن فريقه كان مختلفا تمام الاختلاف بالشوط الثاني "كان أكثر ثباتا ودافع جيدا".


كما أشاد سيميوني بأداء المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، الذي سجل ثلاثة أهداف "هاتريك"، قائلا: "بالشوط الأول لم يستطع إيجاد طريقه، لكنه قدم شوط ثانيا رائعا. هذا هو اللاعب الذي نحتاجه وكنا نبحث عنه. نحن نثق بقدراته ونحتاج له".


وبالفوز على أثلتيك بلباو يرفع أتلتيكو رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث بترتيب الليجا، بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة الوصيف، وأربعة بشكل مؤقت عن ريال مدريد المتصدر الذي تأجلت مباراته ضد إشبيلية بنفس الجولة بسبب مشاركته في بطولة مونديال الأندية، التي توج بلقبها أول أمس السبت.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان