رئيس التحرير: عادل صبري 06:36 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

الصحافة الإسبانية تمجد ريال مدريد بعد فوزه بالمونديال

الصحافة الإسبانية تمجد ريال مدريد بعد فوزه بالمونديال

إفي 21 ديسمبر 2014 11:41

أثنت الصحافة الإسبانية اليوم الأحد على ريال مدريد بعد حصده لقب مونديال الأندية الليلة الماضية عقب فوزه بهدفين دون رد على سان لورنزو الأرجنتيني بمدينة مراكش المغربية.


وكتبت صحيفة (آس) على صفحتها الأولى "أبطال العالم" ونشرت صورة للحارس إيكر كاسياس حاملا الكأس وحوله الفريق المدريدي.


وأضافت "كاسياس هو أكثر قائد فريق في العالم يحصد جميع الألقاب" و"راموس صاحب الهدف الافتتاحي للمباراة، يفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في البطولة، وذهبت الكرة الفضية لكريستيانو، الذي لم يصافح (ميشيل) بلاتيني"، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا).


كما ذكرت "الريال يحلق في السماء" وافردت لهذا الحدث نحو 15 صفحة من عددها اليوم.


فيما كتبت صحيفة (ماركا) "الأفضل في العالم" مع صورة للفريق حاملا الكأس وذكرت أيضا "راموس الامبراطوري: لعب مصابا وبرأسية فتح أبواب المجد للريال وبيل يسجل من جديد في نهائي بطولة ويطيح بسان لورنزو".


وتحدثت الصحيفة عن مونديال الأندية حتى الصفحة 31 وكتبت عناوين فرعية مثل "الإعصار راموس" و"برأسية للسماء" و"الإمبراطور كارلو الرابع"، في إشارة لمدرب الفريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي.


في حين كتبت (إلموندو ديبورتيبو) "بيل وراموس يوقعان النصر أمام الأرجنتينيين" وأكدت في صفحتها الـ24 "المباراة بدت كبطولة صيفية من الثمانينات أكثر من كونها نهائي في بطولة دولية للفيفا (الاتحاد الدولي لكرة القدم)".


بينما كتبت صحيفة (سبورت) على صفحتها الأولى "الريال يتوج باللقب" وفي صفحتها الـ24 ذكرت "والآن يستطيع الريال التباهي بمونديال الأندية" وأضافت "كريستيانو رونالدو يعلن الحرب على ميشيل بلاتيني".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان