رئيس التحرير: عادل صبري 05:07 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. لاعبان فقط عاقبا "عنترية" نوير

فيديو.. لاعبان فقط عاقبا "عنترية" نوير

معتز بالله شاهين 19 ديسمبر 2014 15:56

رغم خلقه لمفهوم جديد في حراسة المرمى .. وتحوله من مجرد حارس يحمي شباكه، إلى لاعب بقفازين يشارك اللاعبين في مهامهم، إلا أن هناك لاعبان فقط تمكنا من معاقبة مانويل نوير أثناء خروجه من مرماه.

ستانكوفيتش

الأول هو الصربي ديان ستانكوفيتش، لاعب انتر ميلان السابق، وذلك عندما كان نوير حارسًا لفريق شالكة، عندما ألتقيا الفريقان في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا عام 2011.

وسدد ستانكوفيتش، كرة من منتصف الملعب شتتها الحارس الألماني، استقبلها الصربي بتسديدة صاروخية من منتصف الملعب في الثانية الـ25 من بداية المباراة ليدخل بهذا الهدف ضمن أسرع عشر أهداف بدوري الأبطال.

ولكن الحظ ساند الحارس الألماني في هذه المباراة ليتمكن فريقه من الفوز بنتيجة 5-2، قبل أن يفوز في لقاء العودة بهدفين لهدف، ليقصي الأفاعي بنتيجة 7-3.

 

 

رويس

واستطاع الثعلب الألماني ماركو رويس نجم دورتموند الحالي، تكرار الأمر ذاته عندما كان يلعب بصفوف بروسيا مونشنجلادباخ، وذلك بعدما عاقب نوير بعد أن أبعد الكرة بشكل الخاطيء، ليضعها الأخير في شباك البايرن.

وفاز جلادباخ على الفريق البافاري، آنذاك بثلاثية مقابل هدف في افتتاح البوندزليجا موسم 2011/2012.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان