رئيس التحرير: عادل صبري 05:42 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بروس يكتب نهاية نجم هال مع الفريق

بروس يكتب نهاية نجم هال مع الفريق

أ ش أ 19 ديسمبر 2014 10:23

 وصلت علاقة حاتم بن عرفه مع فريق هال سيتى إلى طريق مسدود بعد أن أكد المدير الفنى لفريق كرة القدم ستيف بروس أن اللاعب المعار لصفوفه لن يلعب مجددا مع الفريق وأنه أصبح خارج حساباته.


وكان يبدو أن بروس احدث انقلابا فى انتدابات هال بعد أن اقنع لاعب خط الوسط الموهوب بالانتقال لصفوفه على سبيل الإعارة من نيوكاسل لمدة عام غير أن بروس أصيب بخيبة أمل شديدة بسبب مستوى لعب بن عرفه الذى لم يشارك فى المباريات بعد مشاركته لمدة 55 دقيقة فى اللقاء الذى انتهى بالهزيمة بثلاثية أمام مانشستر يونايتد فى الشهر الماضى.


وقال بروس فى تصريحات صحفية" لقد أبلغت بن عرفه أنني للأسف لن اقبل مستوى الأداء الذى ظهر به فى لقاء مانشستر يونايتد وان الامر يرجع له لكى يعود للتشكيل الاساسى".


وأضاف "إذا كان يرغب فى البقاء فى فرنسا فإن الأمر يرجع اليه مازال هناك نحو عشرة أيام على بدء موسم الانتقالات لكن يمكننى القول انه خاض على الأرجح مباراته الاخيرة فى صفوف هال سيتى".


من جانبه ، استبعد مدرب نيوكاسل الان بارديو امكانية عودة اللاعب الموجود حاليا فى فرنسا بعد خروجه من حسابات مدرب هال لصفوف الفريق فى يناير المقبل علما بأنه يمكن أن ينتقل فى صفقة انتقال حر لأي فريق الصيف المقبل حيث ينتهى عقده فى نهاية الموسم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان