رئيس التحرير: عادل صبري 04:34 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مدرب بيرو يستقيل عبر الفيس بوك

مدرب بيرو يستقيل عبر الفيس بوك

19 ديسمبر 2014 09:29

استقال الأوروجواياني بابلو بينجويتشيا من منصبه كمدير فني لمنتخب بيرو لكرة القدم عبر رسالة نشرها على حسابه بموقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، بعد أن أعلن الرئيس المقبل للاتحاد البيرواني لكرة القدم إدوين أوبييدو، عزمه التعاقد مع مدرب جديد للمنتخب.

 

وفي رسالة نشرت الليلة الماضية، أعرب بينجويتشيا عن امتنانه على الوقت الذي قضاه مع قادة الاتحاد البيرواني للعبة واللاعبين والجمهور منذ أن تولى منصبه في مارس الماضي.
وأبرز

 

المدرب الدعم الذي تلقاه من رئيس الاتحاد مانويل بورجا، الذي ستنتهي فترة ولايته في الخامس من يناير بعد أن رفض الترشح لولاية جديدة بسبب انتقادات حكومة بيرو له نظرا للاشتباه في تورطه بقضية فساد.

 

كما وجه بينجويتشيا شكرا خاصا جدا لكافة اللاعبين الذين شاركوا معه سواء في المباريات أو التدريبات على مدار الأشهر التسعة التي عمل فيها كمدير فني لمنتخب بيرو، كما شكر كافة المشجعين وباقي أعضاء الجهاز الفني.

 

يشار إلى أن بينجويتشيا تولى تدريب منتخب بيرو في مارس خلفا لمواطنه سرخيو ماركاريان، الذي عمل كمساعد له خلال تصفيات بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

 

وتم التعاقد مع بينجويتشيا بهدف إعداد منتخب بيرو للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا التي ستقام العام المقبل بتشيلي، وخلال فترة عمله فاز المنتخب على بنما (3-0) والعراق (2-0) وقطر (2-0) وجواتيمالا (1-0) وباراجواي (2-1)، بينما خسر أمام إنجلترا (3-0) وسويسرا (2-0) وتشيلي (3-0) وباراجواي (2-1).

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان