رئيس التحرير: عادل صبري 02:56 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

سيميوني: أوبلاك أنقذنا

سيميوني: أوبلاك أنقذنا

رياضة عربية وعالمية

دييجو سيميوني

سيميوني: أوبلاك أنقذنا

19 ديسمبر 2014 09:01

قال الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني إن الحارس يان أوبلاك أنقذ المباراة التي خاضها الفريق الليلة الماضية أمام أوسبيتاليت في إياب دور الـ32 من بطولة كأس الملك، والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما وتأهل الروخيبلانكوس إلى دور الـ16.

 

وفي تصريحات أدلى بها عقب المباراة، أشار سيميوني إلى أن الكرة التي تصدى لها أوبلاك أثمرت عن انتهاء اللقاء بالتعادل ومن ثم تأهل الفريق إلى ثمن نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، نظرا لأنه فاز في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة.

 

وأضاف المدرب أن أوبلاك كان متيقظا طوال الشوط الأول من اللقاء والذي شهد تصويبة خطيرة على المرمى، أما في الشوط الثاني فلم يوفق في الهدف الأول الذي أحرزه روبن ألكاراز لاعب أوسبيتاليت، ولكنه أنقذ عرين الروخيبلانكوس في نهاية المطاف من الخسارة.

 

وحول أداء المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، الذي أحرز هدفي أتلتيكو خلال مباراة أمس، فيرى سيميوني أنه يتمتع بالحماسة وحس المنافسة وقد وجد الفريق الذي يناسبه، مبينا أن تأقلمه مع الفريق يزداد مع كثرة المباريات.

 

وأبرز المدرب الأرجنتيني قيام اللاعبين المشاركين أمام أوسبيتاليت، وهم مجموعة من اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل معتاد في التشكيلة الأساسية للفريق باستثناء ماندزوكيتش وكوكي، باستغلال الفرصة وتقديم أداء رائع.

 

وحول مواجهة الروخيبلانكوس لجاره اللدود ريال مدريد في دور الـ16 بكأس الملك، قال سيميوني إن فريقه يركز حاليا على مباراته المقبلة في الليجا أمام أثلتيك بلباو بعد غد الأحد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان