رئيس التحرير: عادل صبري 02:07 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أزمة حراسة المرمى تدفع نيوكاسل لطلب استثنائي

أزمة حراسة المرمى تدفع نيوكاسل لطلب استثنائي

رياضة عربية وعالمية

آلان باردو مدرب نيوكاسل الإنجليزي

أزمة حراسة المرمى تدفع نيوكاسل لطلب استثنائي

وكالات 18 ديسمبر 2014 20:13

يواجه فريق نيوكاسل يونايتد أزمة كبيرة في حراسة المرمى ولذلك يفكر المدرب آلان باردو في مطالبة رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بالسماح لفريقه باستعارة أي حارس بشكل مستعجل في ظل إصابة الحارس الهولندي تيم كرول وزميله روب إليوت كان باردو يعتمد على الحارس الثالث جاك ألنويك وعمره 21 عامًا.

 

وخاض ألنويك مباراته الأولى مع الفريق عندما شارك كبديل لزميله إليوت في مباراة انتهت بالخسارة أمام تشيلسي في وقت سابق من الشهر الجاري لكن دخل مرماه ثمانية أهداف في آخر مباراتين وتعرض لإصابة في الكتف خلال لقاء انتهى بخسارة ناديه 4-صفر أمام توتنهام هوتسبير في كأس رابطة الأندية الإنجليزية يوم الأربعاء.

 

ويتحمل ألنويك مسؤولية الهدف الأول لتوتنهام بعدما سقطت الكرة من يده وتابعها نبيل بن طالب إلى داخل المرمى ويأمل باردو في أن يجد أي بديل في ظل خوض عدة مباريات متتالية في فترة عيد الميلاد.

 

والاختيار الوحيد الآخر المتاح أمام باردو هو الاعتماد على الحارس فريدي وودمان وعمره 17 عامًا.

 

وقال باردو: "ربما نحتاج بالفعل إلى إيجاد حل لأنه ليس من المنطقي أن يشارك حارس عمره 17 عامًا في مباريات على هذا المستوى."

 

وأضاف المدرب الذي سيخوض فريقه مباراة قمة أمام سندرلاند في الجولة المقبلة للدوري "ربما نتحدث مع رابطة الدوري حول موقف جاك."

 

وتسمح رابطة الدوري لأي فريق بأن يستعير حارسا بشكل مستعجل إذا كان يملك حارسًا واحدًا متاحًا للفريق الأول.

 

وقال باردو عن حارسه ألنويك: "إنه يعاني من إصابة في الكتف ولذلك سنرى ما سيحدث. تسمح اللوائح بالتعاقد مع حارس بشكل مستعجل إذا كان الفريق يضم حارسًا واحدًا متاحًا للفريق الأول."

 

وأضاف: "يصنف فريدي كحارس متاح للفريق الأول رغم أن عمره 17 عامًا لأنه وقع على عقد احتراف".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان