رئيس التحرير: عادل صبري 07:38 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

راؤول يخوض أولى مبارياته مع كوزموس 4 أبريل

راؤول يخوض أولى مبارياته مع كوزموس 4 أبريل

رياضة عربية وعالمية

راؤول جونزاليس

راؤول يخوض أولى مبارياته مع كوزموس 4 أبريل

إفي 18 ديسمبر 2014 10:39

 أعلن نادي كوزموس نيويورك الأمريكي اليوم أن المهاجم الإسباني المخضرم راؤول جونزاليس سيخوض أولى مبارياته مع فريقه الجديد في الرابع من أبريل المقبل في مستهل لقاءات الموسم في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم.


ومن المقرر أن يخوض راؤول أولى مبارياته مع فريقه الجديد في مواجهة سترايكر فورت لودرديل بفلوريدا على ملعب لوكهارت في ضواحي ميامي، معقل الأخير.


فيما يخوض راؤول أولى مبارياته على أرض فريقه الجديد في 18 من أبريل، حينما يستضيف كوزموس منافسه تامبا باي رووديز على ملعب شوارت لونج ايلاند بنيويورك.


وقال الفنزويلي جيوفاني سيفاريس مدرب كوزموس اليوم "اننا سعداء بالصفقات الاخيرة التي أبرمها الفريق لتعزيز صفوفه ونرغب في بدء الموسم الجديد".


وبعد ثمانية أشهر من المفاوضات، توصل راؤول لاتفاق مع كوزموس في أواخر أكتوبر/تشرين أول الماضي لينضم للنادي النيويوركي لمدة عامين على الأقل سيرتدي خلالها القميص رقم سبعة.


وسيقود راؤول أيضا أكاديمية الناشئين في الفريق التي ستفتح العام المقبل وسيعمل بها مستشارا فنيا.


وعاد كوزموس العام الماضي إلى دوري الدرجة الثانية الأمريكي لكرة القدم بعد نحو ثلاثة عقود من الغياب.


ولعب راؤول (37 عاما) 102 مباراة دولية مع منتخب بلاده، وهو الهداف التاريخي لريال مدريد وثاني الهدافين التاريخيين للمنتخب بعد ديفيد فيا، الذي سيلعب هو الاخر اعتبارا من الموسم القادم في الولايات المتحدة، ولكن لصالح نيويورك سيتي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان