رئيس التحرير: عادل صبري 02:57 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بيريز: لن نجري تعاقدات في يناير

بيريز: لن نجري تعاقدات في يناير

رياضة عربية وعالمية

فلورنتينو بيريز

بيريز: لن نجري تعاقدات في يناير

إفي 18 ديسمبر 2014 10:27

 قال فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، إن الملكي لن يجري أي تعاقدات جديدة خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل "إلا إذا حدث أمر استثنائي".


وفي مقابلة أجراها الليلة الماضية لأحد برامج محطة (سير) الإذاعية، أكد فلورنتينو أنه لا توجد نية للتعاقد مع لاعبين جدد في يناير المقبل، مبينا أنه لا يوجد أي شيء محدد يتعلق بلاعب الوسط البرازيلي لوكاس سيلفا.


وأضاف أن الألماني ماركو رويس لاعب كبير ولكن يجب أن يرى الملكي إذا كان هناك مكان له في الفريق أم لا، مشيرا إلى أن النادي لن يجري أي تعاقدات جديدة سوى في موسم الانتقالات الصيفية.


وحول رحيل الأرجنتيني أنخل دي ماريا إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، قال بيريز إنه رحل بناء على رغبة منه "إذا رحل لاعب لديه عقد سار فذلك لأن هذا ما يريده".


وفيما يتعلق بعلاقته مع حارس المرمى إيكر كاسياس، أوضح أنه تربطه به علاقة جيدة دائما "لقد شاءت الظروف أن يتعرض لإصابة تبعده عن الملاعب ثلاثة أشهر، لذا اضطررنا للتعاقد مع دييجو لوبيز".


وأضاف أنه لم يتحدث مع كاسياس، ولكنه كان دائما يقدم له المساعدة كلما احتاجها.


وكشف فلورنتينو أنه يفضل الحديث عن تجديد تعاقد مدرب الملكي الحالي، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في نهاية الموسم وليس الآن، مبينا أن النادي سعيد بأدائه ويسعده تجديد تعاقده.


أما عن سلف أنشيلوتي، البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يدرب حاليا تشيلسي الإنجليزي، فقال فلورنتينو إنه يتبادل معه الرسائل من حين لآخر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان