رئيس التحرير: عادل صبري 12:34 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

غضب سعودي من تولي كوزمين قيادة الخضر

غضب سعودي من تولي كوزمين قيادة الخضر

رياضة عربية وعالمية

فيصل بن تركي وكوزمين

غضب سعودي من تولي كوزمين قيادة الخضر

معتز بالله شاهين 17 ديسمبر 2014 18:43

أعرب الأمير فيصل بن تركي، رئيس نادي النصر، عن رفضه لتواجد الروماني أولاريو كوزمين على رأس الجهاز الفني للمنتخب السعودي حتى وإن كان لمدة شهر بصفة مؤقتة.


ولم ينس الأمير فيصل، واقعة إلقاء كوزمين لتيشيرت مطبوع عليه صورة الأمير سلطان وهو الأمر الذي كلّفه الخروج من السعودية وقتها وقت أن كان مدرباً للهلال.


واكد الأمير فيصل بن تركي في تغريدات له على موقع " تويتر" أنه يحترم قرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم لكن رموز البلاد خط أحمر لا يمس والتساهل في هذا يصغرنا في أعين الناس ولا يعتبر تسامحا ابداً.

 

ومن جانبه، نفى الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد على عدم وجود نية للتفاوض للابقاء على المدرب الروماني المعار اولاريو كوزمين مع المنتخب السعودي حتى لو حقق كأس آسيا.


 وقال في تصريحات لصحيفة الرياض السعودية :"لن نفاوضه على البقاء أكثر من المدة المحددة والاتحاد السعودي لكرة القدم يسعى للتعاقد مع مدرب لفترة طويلة لأربعة او ثمانية اعوام ويكون مع المنتخب في كأس العالم في روسيا ٢٠١٨ وقطر ٢٠٢٢".

وأضاف: "ضيق الوقت أدى لتعاقد الاتحاد السعودي مع مدرب كوزمين لأنه على معرفة ودراية بالكرة السعودية، واتمنى أن يوفق مع المنتخب في كأس آسيا".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان