رئيس التحرير: عادل صبري 12:35 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

السفير اليابانى: مصر قادرة على إستضافة الأولمبياد قريباً

السفير اليابانى: مصر قادرة على إستضافة الأولمبياد قريباً

رياضة عربية وعالمية

تاكاهيرو كاجاوا

السفير اليابانى: مصر قادرة على إستضافة الأولمبياد قريباً

محمد ناجي 17 ديسمبر 2014 17:59

أكد السفير اليابانى بالقاهرة تاكاهيرو كاجاوا، إنه سعيد بتواجده وسط كوكبة من أبطال أولمبياد طوكيو 1964، ووجه الشكر لكل من مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية برئاسة المستشار خالد زين، والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، على مشاركتهما فى هذا الحفل.

 

وأضاف السفير اليابانى فى تصريحاته خلال تواجده بحفل تكريم أبطال أولمبياد طوكيو 1964، بإنه يتمنى أن تحصد مصر الكثير من الميداليات خلال مشاركتها فى أولمبياد 2020 وأن يرفع العلم المصرى على أرض اليابان أكثر من مرة، وأن مصر قادرة على إستضافة دورة ألعاب أوليمبية.


وتمنى السفير اليابانى أن تنجح طوكيو فى إستضافة أولمبياد 2020، بالشكل الذى يرضى طموحات الدول المشاركة، وأن اليابان سترفع شعار الرياضة من أجل الغد فى أولمبياد 2020، فى محاولة للإهتمام بالأجيال القادمة.


وأشار السفير إلى  إنه يتمنى أن تقوم اللجنة الأوليمبية المصرية بتوقيع إتفاقية تعاون مع نظيرتها اليابانية خلال الفترة المقبلة بهدف تبادل الخبرات فى المجال الإدارى والرياضى.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان